//Put this in the section

Tag Archives: جمال الجرّاح

“ولعت” بين بولا يعقوبيان وجمال الجراح!

غرد وزير الاعلام جمال الجراح، عبر حسابه على “تويتر”، قائلاً: “لا تزال النائب بولا يعقوبيان تصرّ على سوق الافتراءات ونشر الأخبار التي لا تمت للحقيقة بصلة. اذا كان لديها ما يثبت إدعاءاتها، فلتظهر للرأي العام مستند يثبت ذلك. مع التوضيح ...

Read More »

الجراح يحسمها باسم الحكومة: “المشروع في المنصورية سينفذ”!!

اعلن وزير الاعلام جمال الجراح، ان “مجلس الوزراء يؤكد أنه عمليا لا ضرر على الناس جراء “وصلة المنصورية” التي هي معتمدة في مناطق كثيرة”. وأوضح ان “هناك تقارير من هيئات دولية تؤكد أن المعايير المعتمدة بالمنصورية أعلى من المعايير الأوروبية”. ...

Read More »

الجراح: الطائفة السنية اختارت قائدها وزعيمها سعد الحريري!

اكد وزير الاعلام جمال الجراح “ان الطائفة السنية اختارت قائدها وزعيمها سعد الحريري وتثبت يوما بعد يوم صدق انتمائها لوطنها وعروبتها، فهي لفظت المتسللين والخبثاء والمتآمرين على وطنهم، الذين باعوا ضمائرهم وكرامتهم للمحتل ومخابراته، وتآمروا على الرئيس الشهيد رفيق الحريري، ...

Read More »

الجراح: ”بدو يسمح لنا جميل السيد”

أكد وزير الإعلام جمال الجراح أن “الجهة التي تطرح موضوع الفساد ليس لها الأهلية العلمية ولا الأخلاقية لتستهدف غيرها في هذا الموضوع، فهي معروفة بارتكاباتها وعدم صدقيتها، وبالتالي فإن اللبنانيين يعرفون ما هي الخلفيات السياسية لهذا الاستهداف”. وقال الجراح بعد ...

Read More »

الجراح لعدوان: “شو قصتك مع الارقام؟”

غرد وزير الاعلام جمال الجراح على حسابه على “تويتر” معلقا على كلام النائب جورج عدوان: “الرفيق جورج عدوان 39 موظف بشركة ألفا عملتهم 250 و3 شركات التزموا مشروع الفايبر اوبتكس عملتهم شركة واحدة، شو قصتك مع الأرقام؟ وبالمناسبة اللي توظفوا بأوجيرو ...

Read More »

آخر مآثر الجرّاح: تمديد غير قانوني لعقدَي الخلوي

يقول المثل الشعبي «يا رايح كتّر الملايح». لكن هذا لا ينطبق على وزير الاتصالات السابق جمال الجرّاح، الذي أصدر قبل أسابيع من مغادرته وزارة الاتصالات قراراً يتعدّى فيه على صلاحيات مجلس الوزراء، ويقضي بتجديد عقود تشغيل شبكتَي الخلوي المملوكتين من ...

Read More »