بقيمة 1.5 مليون دولار.. تيفاني ترامب ترتدي خاتماً مشبّعاً بالألماس يوم زفافها من الملياردير اللبناني

أثارت تيفاني ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، الأنظار، يوم زفافها، بخاتم باهظ الثمن تبلغ قيمته نحو 1.5 مليون دولار، مرصّع بوزن 20 قيراطاً من الألماس، في حين وصفت صحيفة صحيفة The Daily Mail البريطانية، الخاتم بأنه النسخة “الأحدث” من خاتم خطوبتها.

وتألقت العروس (29 عاماً) في ثوبها الذي يحمل توقيع إيلي صعب، وحليها الألماسية البراقة، في حفل زفافها، السبت 12 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، حين عقدت قرانها على الملياردير ذي الأصول اللبنانية مايكل بولس (25 عاماً)، في منزل والدها بمنتجع مارالاغو بولاية فلوريدا.




وقد تقدّم مايكل لخطبة تيفاني في البيت الأبيض، العام الماضي، بخاتم ألماس بوزن 13 قيراطاً، صممه صانع المجوهرات المقيم في لندن سامر حليمة، لكن مصدراً مطلعاً قال لصحيفة “ديلي ميل” إن خاتم الخطوبة الذي ارتدته يوم زفافها كان “نسخة محدّثة” بماسة أكبر في الوسط و”ماستين كبيرتين على الجانبين”.

وقُدّرت قيمة الخاتم الأصلي بما يزيد عن 1.2 مليون دولار، لكن يُعتقد أن الألماسات الأكبر رفعت تكلفته إلى 1.5 مليون دولار.

والألماسة الوسطى الجديدة تحمل درجة لون G، وهذا يعني أن لها لوناً أصفر باهتاً مقارنة بالماسات الأعلى درجة. وأعلى درجة لون هي D، وإن كان يندر العثور على هذه الألماسات الشفافة.

تتميز الألماسة أيضاً بدرجة نقاء VVS1 التي تعني نسبة “شوائب قليلة جداً جداً”. والألماسة في خاتم تيفاني الأصلي كانت أيضاً تحمل درجة اللون G ودرجة نقاء VVS1.

كان من اللافت أن العروس قرنت خاتم خطوبتها الجديد بقرطين ماسيين صممهما أيضاً سامر حليمة. يبلغ إجمالي وزن الألماسات الـ16 التي يتشكل منها القرطان، ومعظمها على شكل إجاصة، 20 قيراطاً.

من جانب آخر، صففت تيفاني شعرها الأشقر الطويل بفرق جانبي مموج، ليظهر القرطان بوضوح في ليلتها الكبيرة.

ومثل الألماسات التي تزين خاتمها، تحمل أحجار الألماس في قرطي زفافها درجة اللون G ودرجة نقاء VVS1 أيضاً.