شيرين تفجر مفاجأة جديدة وتعلن زواجها من حسام حبيب مجدداً: “فكينا السحر”

في مفاجاة شكلت صدمة لمحبيها والرأي العام، أعلنت النجمة شيرين عبدالوهاب، الجمعة، أنه تم عقد قرانها على الفنان حسام حبيب بحضور بعض الأصدقاء المقربين، مطالبة الجمهور بالدعاء لها.

وكشفت الفنانة المصرية عن هذا التطور غير المتوقع في أول حديث إعلامي لها بعد خروجها من المستشفى، وذلك في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه “الحكاية”، وقدمت شيرين اعتذارها لزوجها بسبب التصريحات المسيئة له، وقالت: “أريد أن تكون حياتي الشخصية خاصة”.




وأضافت: “بطمن الجمهور إني في عصمة رجل بيصوني ويحبني من البداية، كنا متعرضان للسحر ولكن تم فكه”.

وأشارت إلى أن حسام “حب حياتها، وهو من عرض عليها الزواج مجدداً وهي وافقت فوراً وتم كتب كتابنا الخميس”.

وشهدت الحلقة عرض صورة من عقد قران، حيث تواجدت فيها شيرين بملابس كاجوال بسيطة ومعها حبيب والمأذون الذي قام بعقد القران، ووجه إليهما كلمات بسيطة بمناسبة الزواج.

كذلك، أعلنت شيرين أنها باتت بصحة جيدة وممتنة لجمهورها في جميع العالم العربي، معلنة التنازل عن القضايا التي رفعتها بحق شقيقها، وقالت: “أنا متسامحة، ولا استطيع أن أفعل ذلك بشقيقي، لا استطيع أن أكون سبب في حزن والدتي بسبب خلافي مع محمد”.

كما عبرت عن قضائها وقتا ممتعا في المستشفى، مؤكدة أنها استفادت من العلاج النفسي الذي ما زالت تتابعه، لكنها في الوقت نفسه عاشت في المستشفى أياما صعبة، مضيفة “لأني اتاخدت على خوانة”.

وشكرت شقيقها على إرسالها لهذه المستشفى، مؤكدة أن الطاقم الطبي كان لطيفا ومحترفا معها.