نانسي عجرم تكشف عن أغرب موقف صادفها في مصر

أطلقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم سلسلة مواقف تتعلق بشخصيتها على المسرح وبأعمالها الفنية وعلاقتها بالجمهور وذلك في إطار ردّها على أسئلة الجمهور عبر لقاء أطلت به مع “أنغامي”.

وفي سياق الأسئلة والأجوبة، أكدت نانسي “أن هناك مزيدا من الألبومات الغنائية بعد أحدث ألبوم “نانسي 10” إذ لفتت إلى “أنها ستقدم ألبومات 11 و12 و13 و14″، موضحة “أنها تستمع إلى عدد كبير من أغاني الفنانين لأنها تحب استكشاف الأغاني الجديدة والموسيقى والتوزيع”. وكشفت عن أغرب موقف صادفها مع أحد المعجبين الذي تواصل مع مدير أعمالها جيجي لامارا في مصر، واعتقد جيجي أن هذا الشخص هو من “الفانز” إلا أن الأمر كان مختلفاً جداً، إذ تبين لاحقا أنه يريد طلب يدها للزواج كما أخبرت.




أما بخصوص تعاونها الأخير مع النجم العالمي مارشميلو، فأكدت أنها “أحبّت التعاون معه بالتحديد لأنه يحب الموسيقى ويتدخل بكل التفاصيل مثلها”، ورأت “أن أجمل مقطع في فيديو كليبها “صح صح”، هو عندما بدا مارشميلو وهو يعزف على آلة القانون، فشعرت أنها تجمع بين الشرقي والغربي، وكشفت أن زوجها وبناتها أحبوا كثيرا الأغنية التي وصلت إلى عدد كبير من الناس ومن كل الفئات العمرية”.

وضمن الأسئلة السريعة أشارت إلى أنها “تحب التبولة من بين المأكولات، والطعام المالح والقهوة العربية”، وأنها “تحب فصل الصيف والشتاء معاً وتحب مشاهدة أفلام الرعب”.