صلاح: أفتقد ماني كثيرا وأتمنى الأفضل لنونيز

اعترف النجم الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، أنه يفتقد للغاية زميله السابق في “الريدز”، الدولي السنغالي ساديو ماني، المنتقل هذا الصيف لبايرن ميونيخ الألماني.

وقال صلاح لموقع الاتحاد الإنجليزي: “رحل ساديو، سأفتقده كثيرا، لقد قدم مواسم رائعة مع ليفربول؛ لذلك أتمنى له كل التوفيق، أتمنى التوفيق لنونيز أيضا، وأن يسجل لنا العديد من الأهداف”.




وأضاف: “أعتقد أننا في وضع جيد للمنافسة من أجل كل شيء بالتعاقدات الجديدة أيضا.. نحتاج فقط إلى الاستمرار في العمل الجاد، ولدينا رؤية جيدة، وأن نكون إيجابيين حول كل شيء”.

وعن الوافد الجديد على ليفربول، الدولي الأوروغوياني داروين نونيز، قال صلاح: “أنا متحمس للغاية، وأريد اللعب بجانب داروين نونيز، لقد قدم موسما رائعا مع بنفيكا، وتنافسنا ضد بعضنا البعض فيما مضى”.

وبخصوص إنجازاته مع ليفربول، قال صلاح عشية مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي المقررة غدا السبت في كأس الدرع الخيرية: “لقد فزت تقريبا بكل شيء مع ليفربول، لم ألحظ ذلك إلا عندما أخبرني (زميلي) أرنولد بذلك، بعدما فزنا بكأس الاتحاد الإنجليزي في الموسم الماضي، لقد قال لي: لقد فزنا تقريبا بكل شيء هنا”.

وتابع النجم المصري: “نعم فزت بكل شيء مع ليفربول فرديا وجماعيا، لكنني أرغب في الفوز بالبطولات للمرة الثانية والثالثة والرابعة، هذه عقليتي”.

يذكر أن محمد صلاح وقع مؤخرا على عقد جديد مع ليفربول يبقيه حتى عام 2025.