الفنان محمد إمام يتحدث عن ظروف عادل إمام الصحية.. كشف مصير فيلمهما المشترك ” الواد وأبوه”

كشف الفنان المصري محمد إمام، لجمهوره يوم الأحد 10 يوليو/تموز 2022 الوضع الصحي لوالده الفنان الكبير عادل إمام خاصة بعدما انتشرت شائعات خلال الفترة الماضية حول تدهور حالته الصحية بسبب اختفائه.

حيث قال الفنان الشاب، في لقائه مع برنامج ET بالعربي، خلال العرض الخاص بفيلم “عمهم” إن والده بخير ولا صحة لتدهور حالته الصحية كما أشيع خلال الفترة الماضية، معلقاً: “الزعيم زي الفل الحمد لله”.




محمد إمام يتحدث عن صحة الفنان عادل إمام

كما أكد خلال اللقاء أن صحة والده جيدة جداً وأنه من المقرر أن يطل على جمهوره قريباً خلال عمل من المقرر أن يجمع بينهما.

في سياق ذي صلة قال محمد إمام إن الفيلم الذي سيشارك فيه مع الفنان الكبير عادل إمام لم يبدأ تصويره بعد بسبب انشغاله في تصوير فيلمه الحالي عمهم الذي يعرض في السينمات. وأضاف قائلاً: “تحضيرات فيلم الواد وأبوه لم تبدأ بعد، أنا منشغل هذه الفترة مع فيلم “عمهم” وبعد الانتهاء من طرحه في السينمات والاطمئنان على إيراداته نجهز للفيلم الجديد”.

كانت شائعات وفاة عادل إمام قد ترددت كثيراً في الفترة الأخيرة، وهو ما تسبب في حالة من الضيق لأسرته، خاصة شقيقه عصام والذي وجّه رسالة حادة لمروجي هذه الشائعات، مؤكداً أنه حال حدوث أي تطورات سيتم الإعلان عنها من أسرته وليس من منصات التواصل الاجتماعي.

عن سبب غياب عادل إمام عن الأضواء مؤخراً، قال رامي إمام إن الزعيم بعيد بسبب الإجراءات المشددة حول الفنان المصري لأنه يعاني من أزمة مزمنة في التنفس بسبب التدخين لسنوات طويلة. ويخضع العاملون والمترددون على منزله لعمليات تعقيم كاملة، لحمايته من فيروس كورونا.

احتفال عادل إمام بعيد ميلاده

بعدها قام الفنان المصري عادل إمام بالاحتفال مؤخراً بعيد ميلاده الـ82، في مناسبة لاقت حفاوة من قِبَل نجوم الفن في الوطن العربي، ومن جانب الجمهور، كذلك ووسط الحفاوة الواسعة التي حظي بها عيد ميلاد “الزعيم”، عبّر الفنان عادل إمام عن سعادته بحالة الحب التي أظهرها جمهوره ونجوم الوسط الفني.

حيث قال “الزعيم”، في تصريحات، أدلى بها لموقع “الموقع” المصري: “سعيد بكل الحب والتقدير الذي وجدته من جمهوري. أعتبر هذا هدية عمري، وزملائي وأصدقائي بالوسط الفني غمروني بحبهم”.

كما غيّر “إمام” دفة حديثه إلى حالته الصحية، وما يُشاع عنه بشأن وفاته، موضحاً: “أنا بخير وأعلم بالشائعات التي تطاردني دون التفات إليها”.

تحدث “الزعيم” كذلك عن مستقبل أعماله، فنوه إلى أنه حتى الآن لم يستقر على عمل جديد، يعود من خلاله إما إلى السينما أو التلفزيون.

كذلك وقبل أسابيع قليلة تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، أحدث صورة للفنان المصري عادل إمام. وظهر “الزعيم” في الصورة وهو يرتدي ملابس منزلية صفراء وزرقاء، ويمسك بيده سيجارة، وبجانبه أحد المقربين منه.

يذكر أن “الزعيم” يمتلك عشرات الأعمال الفنية الخالدة، والتي باتت جزءاً أصيلاً من تراث الفن المصري، وعلاماته المميزة.