نهاية “حقبة ذهبية”.. ماني بقميص البايرن قبل الكشف الطبي

وقّع النجم السنغالي ساديو ماني على صور تذكارية للمعجبين وهو يرتدي قميص بايرن ميونيخ، بعد ساعات من وصوله على متن طائرة خاصة الثلاثاء إلى المدينة البافارية لإجراء الفحص الطبي الروتيني، وذلك قبل توقيع عقد انتقاله من ليفربول الإنكليزي إلى بطل الدوري الألماني لكرة القدم في المواسم العشرة الأخيرة.

وعرضت شبكة “سكاي”، الناقل الرسمي للدوري الألماني (بوندسليغا)، لقطات تظهر اللاعب البالغ 30 عاماً يصل إلى ميونيخ قبل نقله إلى مستشفى في وسط المدينة، لإجراء الفحص الطبي بإشراف طبيب بايرن.




وظهر ماني، بطل أفريقيا مع منتخب بلاده، في قميص تمارين بايرن باللون الأحمر، وقام بتوقيع صور للمشجعين الذين كانوا ينتظرونه.

ومن المتوقع أن يكلف انتقال مانيه من ليفربول إلى عملاق بافاريا قرابة 41 مليون يورو (43 مليون دولار) بمقتضى عقد مدته ثلاثة أعوام، على أن يتم تقديمه رسمياً الأربعاء في مؤتمر صحفي.

وقال مهاجم بايرن المخضرم توماس مولر، الثلاثاء، “أنا سعيد لأنه (ماني) وصل”.

وقد يكون ماني بديلاً للمهاجم البولندي الفتاك روبرت ليفاندوفسكي الذي كرّر مراراً رغبته في الرحيل عن بايرن وارتبط اسمه بانتقال محتمل إلى برشلونة الإسباني.

وسيكون ماني الصفقة الثالثة لبطل ألمانيا هذا الصيف بعد لاعب الوسط الهولندي راين خرافنبرخ، والظهير الأيمن المغربي نصير مزراوي، وكلاهما من أياكس أمستردام الهولندي.

أما في ليفربول، فسيطوي رحيل النجم السنغالي صفحة مضيئة في تاريخ النادي الإنكليزي شهدت تألق ثنائي أفريقي خارق مع المصري محمد صلاح بعدما تزامل اللاعبين 5 سنوات تحت قيادة المدرب الألماني يورغن كلوب، ونجحا مع رفقاهما في تحقيق انتصارات عدة للفريق أبرزها استعادة لقب البريميرليغ بعد غياب 30 عاما، وتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا عام 2019.