#نانسي_عجرم “ولعت الجو” على مسرح الأولمبيا في باريس!

لم تكن سهرة النجمة اللبنانية نانسي عجرم على مسرح الاولمبيا في العاصمة الفرنسية سهرة عادية بل سهرة استثنائية ملؤها الفرح والحبّ والصخب والسحر الذي أضفته نانسي بحضورها وتألقها وصوتها وأغانيها التي ولّعت بها الأجواء الحماسية كما تدل عليها أغنيتها «بدنا نولّع الجو.»

وأعربت نانسي عن سعادتها بهذه السهرة المميزة التي التقت فيها الجالية العربية التي توافدت للاستمتاع بنجمتهم، فغصّت الصالة الداخلية والخارجية بالوفود التي تقاطرت ودفعت بدل التذكرة تذكرتين لحجز أماكنها في هذه السهرة الجماهيرية التي فاقت كل التوقعات.




وحبست نانسي الانفاس بمجموعة الاغاني القديمة والجديدة التي قدمتها وأبرزها «بدنا نولّع الجو»، «قلبي يا قلبي،» مية وخمسين»، «حلم البنات»، «يا سلام»، «آه ونص»، «سحر عيونو» وسواها من الاغاني التي ردّدها معها الجمهور، طالباً منها المزيد.

وبدت الأجواء حماسية للغاية مع الجمهور المتعطّش لهذه الحفلات، وظهر التفاعل واضحاً وجلياً وذلك من خلال مقاطع الفيديو التي نشرتها نانسي عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي والتي أظهرت الاجواء الرائعة والحماسية منذ اعتلائها المسرح على وقع التصفيق الحار والهتافات التي أطلقها الحضور.

تجدر الاشارة إلى أن نانسي ستلتقي الجمهور الاردني بحفل فني ضخم يوم الجمعة في الثامن عشر من حزيران الحالي في العقبة ضمن مهرجان أيله الموسيقي .