آخر إبداعات #إليسا… أغنية #من_أول_دقيقة مع الفنان #سعد_لمجرد تخطف القلوب وتجتاح مواقع التواصل

طرحت الفنانة إليسا، فيديو كليب أغنيتها الجديدة «من أول دقيقة»، التي تشارك فيها برفقة الفنان المغربي سعد لمجرد، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، وعبر المتاجر والمنصات الإلكترونية.

وتعيش النجمة إليسا خلال فيديو كليب الأغنية قصة حب مع سعد لمجرد، والأغنية من كلمات أمير طعيمة، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم، ومكس وماستر ايلي بربر، وإخراج كريم بنيس.




وتصدرت أغنية «من أول دقيقة» تريندات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بعد طرح البرومو الرسمي للأغنية، وقيام إليسا بالترويج لها عبر حساباتها الرسمية، حيث تفاعل الجمهور مع تعاون إليسا لأول مرة مع سعد المجرد، كما تعد الأغنية الأولى في ألبوم إليسا الجديد الذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة.

من جانبه، كشف الفنان المغربي سعد لمجرد عن كواليس العمل على الدويتو الذي يجمعه بإليسا، قائلا: «إليسا دخلت قلبي من أول دقيقة، تقابلنا للمرة الأولى في فرنسا وتعرفنا على بعض وقررنا من أول مرة أننا تقدم أغنية معا، ولم نستغرق وقتا في ذلك لأن كان هناك الانسجام وكيمياء كبيرة بيننا»، وذلك خلال لقاء مع برنامج «ET بالعربي».

وتابع الفنان المغربي الحديث عن الأغنية المقرر طرحها خلال الساعات المقبلة: «متفائلون وسعداء جدا بالأغنية، وأعتقد أنها ستكون من الأعمال الناجحة خلال هذا الصيف»، مشيرا إلى أن إليسا كانت صاحبة فكرة الصورة الغامضة التي لا تكشف عن هوية الفنان الذي يشاركها الـ «دويتو»، لتكون مفاجأة بالنسبة للجمهور.