#هيفاء_وهبي تتصدَّر قائمة المشاهير الأكثر تأثيراً وتفاعلاً على “إنستغرام”

على الرغم من وجود الكثير من الفنانين والمشاهير اللبنانيين الجدد الذين خرجوا إلى الساحة الفنية في الآونة الأخيرة، فإن المُغنيّة اللبنانية هيفاء وهبي لا تزال تحظى بشهرة أكبر بينهم سواء في لبنان أو في الوطن العربي بشكل عام.

هيفاء وهبي تتصدَّر قائمة الأكثر تأثيراً على إنستغرام

وبسبب شهرتها الواسعة، تصدرت هيفاء وهبي قائمة النجوم الأكثر تأثيراً في لبنان والأكثر تفاعلاً بين اللبنانيين من خلال دراسة أجراها موقع Authentic Engagement.




ووفقاً لما ذكره موقع Lebanon 24 فإن الفوز الذي حققته هيفاء وهبي جاء بعد تتبع التفاعل الذي حصلت عليه من حسابات موثقة وحقيقية للمتابعين مقارنة بعدد الحسابات التي تتابعها.

كما أضاف الموقع أنّ هاشتاغ اسم هيفاء وهبي غالباً ما يصبح “تريند” على كل جميع مواقع التواصل الاجتماعيّة بعد كل منشور جديد تشاركه على حسابها الرسمي على إنستغرام.

‏يُذكر أن وهبي تصدّرت أيضاً قائمة نجمات الغناء في الوطن العربي، استناداً إلى تصنيف الحسابات التي تحصد أعلى تفاعل من خلال معدّل المشاركة نسبةً إلى المتابعين.

هيفاء وهبي الفنانة التي تتفاعل مع الجمهور وتضحكهم!

ويُعرَف عن الفنانة هيفاء وهبي وحبها للتفاعل مع الجمهور ونشر مقاطع عن حياتها الشخصية عبر خاصية “الستوري” آخرها كان نشر صور وفيديوهات طريفة لها خلال احتفالها بعيد ميلادها الـ50.

أحد تلك الفيديوهات كان وهي تتناول قطعة من كعكة عيد ميلادها، رغم خضوعها لنظام غذائي لإنقاص الوزن، بحسب ما ذكرت في تعليقها على الفيديو، عندما كتبت بطريقة عفوية ومضحكة “I’m On Diet”.

كما كانت قد شاركت في وقت سابق من هذا العام عدّة فيديوهات من حفلها الأخير الذي أقامته في المكسيك ضمن مهرجان “ليالي أكسترافاغنزا”، الذي يُعتبر أحد أكبر المهرجانات الموسيقيّة في القارة الأمريكية.

في أحد الفيديوهات ظهرت هيفاء وهبي وهي على المسرح تغني وتُمسك بذيل فستانها، وعلقت عليه “الفستان عم بيعلق بالشوز”، فيما علقت في فيديو ثانٍ: “الساندلز والفستان ما طايقين بعض”.

وفي فيديو آخر ظهرت المغنية اللبنانيّة بلقطات عفوية وهي تتفاعل وترقص مع الجمهور، لدرجة أنها نسيت لمن أعطت “الميكروفون”، فأرفقت الفيديو بعبارة: “نسيت لمين عطيت المايك”.

وفي فيديو طريف آخر ظهرت فيه وهي ترقص على المسرح، علقت الفنانة هيفاء وهبي عليه: “ما شاء الله بطني منورة المسرح”.

أما على الفيديو الذي تظهر فيه أثناء تكريمها من المشرفين على الحفل، فكتبت تعليقاً طريفاً أيضاً: “شكراً على التكريم بس سكر الغطا على إصبعي”.

وُلدت هيفاء وهبي في 10 مارس/آذار 1972 في بلدة محرونة في قضاء صور جنوب لبنان، وهي من أب لبناني “محمد وهبي”، وأم مصرية “سيدة عبد العزيز إبراهيم”.