على أنغام أغنية #نانسي_عجرم.. بيلا حديد تشارك والدها تحضير مأكولات فلسطينية

شاركت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينية بيلا حديد مقاطع فيديو على خاصية الستوري بحسابها الرسمي على موقع إنستغرام وهي تحضر “ورق العنب” رفقة والدها محمد حديد على أنغام الدبكة الفلسطينية وأغاني نانسي عجرم.

الفيديو الذي لاقى انتشاراً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي أظهر بيلا وهي تساعد والدها في تحضير مأكولات فلسطينية شهيرة بعدما وضعت أغنية “الدبكة الفلسطينية” ثم قامت شقيقتها مارييل بوضع أغنية “الحب زي الوتر” لنانسي عجرم وأغنية لحسن الشافعي أثناء اجتماعهما مع والدهما على الطاولة للف ورق العنب.




وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن إعجابهم بحرص العائلة الشهيرة على العادات المرتبطة بجذورها الفلسطينية.

وفي وقت سابق احتفلت عارضة الأزياء الأمريكية فلسطينية الأصل بيلا حديد بعيد ميلادها الخامس والعشرين بأجواء عائلية غلب عليها الطابع الفلسطيني، إذ شاركت صوراً عبر خاصية الستوري على إنستغرام لسفرة الفطور الفلسطينية وأرفقت الصور بأغنية “أثر الفراشة”.

ومن الجدير بالذكر أن كلمات هذه الأغنية هي للشاعر الفلسطيني محمود درويش، يقول فيها: “أَثر الفراشة لا يُرَى.. أَثر الفراشة لا يزولُ.. هو جاذبيّةُ غامضٍ.. يستدرج المعنى، ويرحلُ.. حين يتَّضحُ السبيلُ”.

بيلا حديد فلسطين
احتفاء فلسطيني بعيد ميلاد بيلا حديد/مواقع التواصل

ويأتي هذا بعد أن أعلنت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد أنها تمر بأوقات عصيبة، إذ كشفت عن جزء من معاناتها النفسية والعقلية بعد أن نشرت سلسلة من الصور وهي تذرف الدموع على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ووجهت حديد رسالة لنجم هوليوود الشهير ويل سميث بعد أن كشف الأخير عن متاعبه جاء فيها: “أحبك وأحب كلامك، لقد قللت من شعوري بالوحدة وهذا هو السبب في أنني أرغب في نشر هذا”.

ويشار إلى أن النجمتين في عالم الأزياء بيلا حديد وجيجي حديد لطالما حرصتا على دعم القضية الفلسطينية من خلال منشورات لهما على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما عرضهما لاتهامات بمعاداة السامية، لكن رغم ذلك لا تترددان في دعم القضايا الفلسطينية.