شهرين حافلين لملكة الاحساس.. #إليسا تغني من أجل مرضى السرطان بالقاهرة وتحيي حفلاً في الرياض تليها جولة أميركية

 

تحيي الفنانة إليسا الحفل السنوي للمؤسسة الخيرية لدعم مرضى أورام الثدى والنساء “BGICS” والذى يتم تنظيمه على هامش المؤتمر الدولي الرابع عشر لأورام الثدي والنساء والعلاج المناعى.
إليسا




وكشفت الفنانة إليسا عن موعد حفلها الغنائي الذي سيقام في مصر بالعاصمة القاهرة.

ونشرت إليسا البوستر الترويجي الأول للحفل عبر حسابها بموقع التدوينات “تويتر” ؛ والذي كشف موعد الحفل الذي سيكون في ٢١ يناير الجاري.

وعلقت إليسا على بوستر الحفل قائلة : “لحبايبي في مصر”.

كما تحيي النجمة اللبنانية حفلاً غنائيًا في المملكة العربية السعودية بموسم الرياض، يوم الخميس المقبل الموافق 20 يناير الجارى، ويشاركها في الحفل المطرب السورى ناصيف زيتون، ويقدمان خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتهما.

حفلات إليسا في أمريكا

وكشفت الفنانة اللبنانية إليسا – من خلال تغريدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، عن جولة مكوكية لها في الولايات المتحدة الأمريكية تحيي خلالها 4 حفلات غنائية في شهر فبراير المُقبل تزامنًا مع حفلات عيد الحب.

وتبدأ الفنانة إليسا جولتها من ولاية تكساس الأمريكية وتحديدًا في مدينة هيوستن بحفل غنائي يوم 4 فبراير المُقبل، يتبعه حفل آخر بمدينة سان دييجو في ولاية كاليفورنيا يوم 5 فبراير، ثم تحصل على راحة 6 أيام وتواصل جولتها بحفل ديترويت في ولاية ميشيجان يوم 11 فبراير، وتختتم الجولة بعدة سهرات من يوم 12 إلى 16 فبراير في جزر بهاما في مدينة ميامي بولاية فلوريدا.
إليسا

كان أحدث ألبومات إليسا، هو ألبومها ” صاحبة رأي” الذي طرحته في أغسطس 2020 وذلك بعد تأجيله عدة مرات بسبب جائحة كورونا، ويضم الالبوم 18 اغنية ، من بينهم 4 اغاني لبنانية واغنية لداليدا.

ومن بين أغاني ألبوم إليسا الأخير: “غلطة وقت”، و”على حس حكايتنا”، و”عظيمة”، و”سمعني”، و”إلى الله”، و”ليك لوحدك”، و”أغانينا”، و”هعتبرك مت”، و”حبة اهتمام”، و”أنا شبه نسيتك”، و”بنحب الحياة”، و”مباحة ليك”، و”وإنت قصادي”، إلى جانب أغنية شهيرة للفنانة داليدا بالفرنسية هي Mourir sur scène، وأغنية “صاحبة رأي”، التي أصدرتها القناة في وقت سابق.