لمن طرحت #نجوى_كرم جديدها “ساحر القلوب”؟

طرحت النجمة اللبنانية نجوى كرم فيديو كليب لأحدث أغنية لها وهي “ساحر القلوب” بعد أغنيتها “مغرومة 2” التي طرحتها أخيراً.

وجاء الكليب الجديد من إنتاج شركة “روتانا” وإخراج هاس غدار تتمة لكليب “مغرومة 2” الذي انتهى بمشاركة استثنائية من النجم السوري معتصم النهار الذي توجّه إلى نجوى قائلاً “نجوى فيني أسألك سؤال”. وانطلق كليب “ساحر القلوب” بسؤال معتصم لنجوى “انت عن جد مغرومة؟”، فتجيبه نجوى بالتأكيد هي مغرومة بقولها “أكيد مغرومة ومع كل طلة شمس رح ضل مغرومة ليش لأ”.




وتعاونت نجوى في هذه الأغنية العاطفية مع الشاعر عامر لاوند والملحن علي حسون والموزع الموسيقي داني حلو وماسترينغ موريس طويلة، واستحوذت الأغنية المصورة على نسبة مشاهدة عالية وحظيت بإعجاب المتابعين الذين تفاعلوا للغاية مع نجوى، معربين عن إعجابهم بهذا العمل المكتمل العناصر صوتاً وأداء ولحناً وكلمات وأثنوا على إطلالاتها الساحرة والأنيقة في هذا الكليب الذي يحمل طاقة إيجابية.

وكما أغنيتها “مغرومة 2” التي طرحتها مؤخراً كذلك في “ساحر القلوب” استطاعت نجوى كرم أن تتصدر التراند، وعلّقت على أغنيتها الجديدة بتغريدة جاء فيها: “مش رح خلّي الحب ينطفي.. حتى الدني تنطفي.. اسمعوا غنيتي الجديدة “ساحر القلوب”على “يوتيوب”.

وجاء مطلع الأغنية على النحو التالي: “نزلت من عيني بقلبي سكنتك، طلعت من راسي بدمي مشيتك، فارض حبك فرض، بيطلعلك يا ورد، كون بعيني أنت، أحلى شاب بهالأرض، ساحر قلوب سحرك قوي مفعولو، قلبي بيدوب لما اسمي بتقولو، اضحكلي يا حب خليني أفرط لولو”.

وجدّدت نجوى تعاونها في أغنية “ساحر القلوب” مع الملحن علي حسون والشاعر عامر لاوند اللذين سبق وتعاونت معهما في “ملعون أبو العشق” و”معذور قلبي” اللتين حصدتا النجاح الباهر.