تفاصيل الزفاف”الاسطوري”لإبنة نائب سابق عن”حزب الله”

تحول حفل زفاف ابنة النائب السابق في كتلة “حزب الله” النيابية نوار الساحلي، الى حديث مواقع التواصل الاجتماعي الابرز اليوم الأحد، بسبب الانفاق الكبير في الحفل، وطبيعته لجهة أن ابنة الساحلي غير محجبة، خلافاً للأغلبية الأعمّ من عائلات عناصر وقياديي الحزب.

 




View this post on Instagram

 

A post shared by LEBANESE WEDDINGS (@lebaneseweddings)

وذهب رواد مواقع التواصل الاجتماعي الى انتقاد هذا الحفل في ظل أزمة الدواء والكهرباء والازمات والاقتصادية التي تعصف بلبنان، ولم تطل الكثير من المنتسبين للحزب بقدر ما طاولت بيئات اجتماعية يتواجد فيها الحزب.

وأقيم مساء السبت، حفل زواج هالة الساحلي من رجل الاعمال المقيم في لندن فراس اليافي الذي أسس مع شركاء آخرين شركة Yafi Capital المالية في بريطانيا، بعد أن عمل سنوات في شركات مالية ومصارف من بينها مجموعة المؤسسات المالية التابعة للبنك الاستثماري Morgan Stanley في لندن. وبصفته شريكاً وعضواً في مجلس ادارة الشركة، يتولى فراس اليافي مهام قيادة أنشطة الإدارة الاستراتيجية والتشغيلية والمالية للشركة.

أما هالة، وهي ابنة الساحلي من زواجه الاول، والمقيمة في بريطانيا أيضاً مع شقيقاتها، فهي أختصاصية تغذية أطفال، وتدير صفحة الكترونية مختصة برضاعة الاطفال وتغذيتهم تحت عنوان beyond breast feeding.

وانتشرت صور للساحلي يقود ابنته لتسليمها لزوجها في الحفل الضخم الذي ازدانت فيها الطاولات بزينة ضخمة. كما ظهرت العروس بفستان زفاف باهر قدر الناشطون ثمنه بآلاف الدولارات، صممته ماريان بشارة. وأشرف خبير التجميل الاشهر في لبنان بسام فتوح على ماكياجها. وأقيم الحفل في فيلا جدها لأمها، بحسب ما قال رواد مواقع التواصل.

وظهر النائب السابق نوار الساحلي في الفيديو أثناء مرافقة ابنته الى زوجها، على ايقاع موسيقى هادئة وتواشيح كلاسيكية.

وفي مقابل الانتقاد للانفاق الكبير في الحفل، دافع مناصرون للحزب عنه، وقالوا انها تزوجت رجلاً مقتدراً، ولا علاقة لوالدها بهذا الانفاق في الزفاف، كما قالوا ان الساحلي غير منتسب للحزب وكان عضواً في كتلته النيابية في وقت سابق فقط.



المدن