#نوال_الزغبي ترقص وتتألق

بعد أن روّجت لميني ألبومها الغنائي الجديد “عكس الطبيعة” المرتقب صدوره في الفترة القليلة المقبلة والذي تصدّرت فيه “الترند” على مواقع التواصل الاجتماعي، طرحت النجمة اللبنانية نوال الزغبي عبر قناة روتانا على “يوتيوب” أغنية جديدة مصوّرة من الميني ألبوم وهي بعنوان “ارقص” من كلمات أحمد حسن راؤول والحان ألفريد الأسعد وتوزيع روبير الأسعد.

وصوّرت نوال هذه الأغنية على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج اللبناني فادي حداد، وتألقت في هذا العمل بأناقتها المعهودة وبحضورها ورشاقتها وبتبديلها للفساتين واختيارها لألوانها، فحملت طاقة إيجابية في هذا الكليب المتكامل أداء وحضوراً ولحناً وكلمات وإخراجاً. وحظي الفيديو كليب بنسبة مشاهدة عالية، وأثنى المتابعون على عمل نوال، واصفين إياها بالملكة على القلوب، وعلّقت إحدى المتابعات”ملكتي بقلب من الذهب هي المالك الحقيقي الوحيد لقلبي أحبك كثيراً حب قلبي”.
وقال آخر: “ارقص ولا أحلى من هيك طاقة ايجابية تعطينا ياها نوال بهالأوضاع اللي عم نمرق فيها”.




واشادت أخرى بإطلالات نوال في الكليب وقالت:”أجمل لوك بالكليب برز جمالك أكثر وأكثر بالأخضر غير عالذهبية مضوي ضوي من مبارح بحضر الكليب روعة الجو كلو رقص برقص موسيقية الغنية خطيرة”.

أما مطلع الاغنية التي هي ايقاعية بامتياز فيقول:”قلبي بيرقص على دقاتو حبك غير كل حياتو كمل حتى النقصها هات ايديك حل الرقصة ارقص ارقص ارقص..ارقص على قلبي ودقوا والغيرو منا يطقوا”.

وكما بات معلوماً فإن ميني الألبوم الغنائي الجديد لنوال يتضمن 4 أغنيات سيصار الى طرحها تباعاً في الأيام المقبلة.