هل لرئيس هيئة الترفيه السعودي دخل في هذا القرار؟.. المطربة المصرية آمال ماهر تعلن اعتزالها الغناء

فاجأت المطربة المصرية آمال ماهر، جمهورها بإعلانها اعتزال الغناء، في منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» جاء فيه: «جمهوري العزيز الذي ساندني لسنوات وسنوات وكان رفيق دربي الدائم، نظرًا لظروف خاصة بي وخارجة عن إرادتي.

أُعلن ابتعادي تمامًا عن الوسط الفني والنشاط الفني، متمنية لكل جمهوري كل الخير والسعادة في هذه الحياة، ومتمنية كل التوفيق لكل الزملاء.




وإن كنت سأعود مرة أخرى أم لا؟ فهذا سؤال يعلم إجابته عالم الغيب فقط .فكل ما أفكر فيه حاليا هو ابتعادي فقط لا غير.

وتابعت، بالنسبة لصدور ألبومي، الذي كنت قد أعلنت عنه فهو مؤجل لأجل غير مُسمى، كُنت في غاية الحماس لتقديمه لكم واجتهدت كثيرًا، أكثر من أي وقت مضى، لكنها إرادة الله .

شكرًا لكل من ساندني في رحلتي الفنية وفي حياتي، شكرًا لكل الجمهور العربي من المحيط للخليج، استمتعت بكم كثيرًا على مدار أعوام وأعوام وكنتم خير جمهور .

وختمت قائلة: شكرًا لله عز وجل أولاً وأخيرًا ودائمًا .الإنسانة المصرية آمال ماهر. إعلان الاعتزال هذا كان صادما، لأنها كانت قد أعلنت منذ فترة عن التحضير لألبوم جديد يحمل أسم «أصل الأحساس» ونشرت منه أغنية جديدة لها بعنوان «إديني فرصة» من كلمات الشاعر تركي آل شيخ، وألحان عمرو مصطفى. وكانت قد أعلنت منذ أقل من شهرين عن خطوبتها، ثم عادت منذ يومين وأعلنت عن فسخ هذه الخطوبة، ثم تبعته بالإعلان عن اعتزالها، مما جعل البعض يتساءل عن علاقة تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية بهذه القرارات. وكان الإعلامي محمد الغيطي، قد كشف عن علاقة زواج تجمع بين الثنائي، وخلال برنامجه «صح النوم» المذاع، في سبتمبر/أيلول 2017 مؤكدا أن آمال ماهر وتركي آل شيخ تزوجها ووضع طائرة خاصة تحت تصرفها ووعدها بتقديم أغنية «برج الحوت» بصوت أكبر مُطرب في الوطن العربي عمرو دياب. لكن وحسب أقاويل ترددت أن تِلك العلاقة شهدت توترات شديدة بعد ذلك، وصلت لحد الضرب بالأيدي، وبالفعل قدمت الفنانة بلاغا فى قسم شرطة المعادي، قالت فيه، إن تركي آل شيخ قام بضربها أمام منزلها في منطقة المعادي، أمام عدد من رجال الأمن المحيطين بمنزلها، وطالبت في المحضر، الذي حمل رقم 4410 باتخاذ الإجراءات القانونية تجاه ما حدث، وعدم تعرضه لها أو لعائلتها مرة أخرى. واتهمته بأنه تعدى عليها بالضرب في منزلها في منطقة المعادي.

وبعد فترة من الصمت خرجت بعض المواقع الصحافية اللبنانية في الفترة الماضية تؤكد اختطاف آمال ماهر من قِبل المُستشار السعودي، وذلك بعد اختفائها عن الأنظار، وخرجت بعدها آمال عبر «تويتر» وأوضحت قائلة إنه لا توجد صحة لهذا الأمر، وإنها في عزلة تُحضر لألبومها الجديد.