//Put this in the section //Vbout Automation

الاعلامية المستقيلة من قناة “أو تي في” شيرلي المر تنتقد العهد: وثقنا بالشخص الخطأ

هاجمت الاعلامية المستقيلة من قناة “أو تي في”، شيرلي المر، العهد، قائلة ان عهد الرئيس ميشال عون “فشل”، وأن المتوقع منه لم يحصل، لافتة الى “حقيقة اتضحت بأننا وثقنا بالناس الغلط والشخص الغلط”.
وكانت المر واحدة من أبرز مقدمات البرامج السياسية على قناة “أو تي في” ومقدمات نشرات الاخبار، قبل أن تستقيل من المحطة وتدخل في نزاع قضائي معها.

وفي مقابلة ضمن برنامج sunset talk ، قالت المر الغائبة عن الشاشات، انها لا تتابع قناة “أو تي في” الآن، لافتة الى ان “المستوى اختلف، والخيارات تبدلت، والسياسية اختلفت، والقضية لم تعد موجودة”.




ورداً على سؤال، قالت المر ان عهد الرئيس ميشال عون فشل، مضيفة: “لا يمكن لشخص أن يقول إنه القوي، وفي الوقت نفسه يقول (ما خلوني)”، وتابعت: “القوي عليه أن يقدر، وإن لم يستطع فعليه أن يعطي مجالاً لآخرين قادرين”. واشارت الى ان المتوقع من العهد، في شأن التغيير والاصلاح ومحاربة الفساد، لم يحصل.

وفي مراجعة للفترة الماضية، قالت المر: “تبين اننا وثقنا بالناس الخطأ والشخص الخطأ. كنا على خصومة سياسية مع الآخرين”، مضيفة “اننا عاتبون على الجهة التي صدقناها، وللأسف كانت الخيارات مغايرة”، مؤكدة ان “ما بعد 4 آب ليس كما قبله”.

المدن