//Put this in the section //Vbout Automation

رفعه قبل أن يدهسه القطار بلحظات.. فيديو يحبس الأنفاس لموظف ينقذ طفلاً من موت محقق بالهند

انتشر مقطع فيديو تقشعر له الأبدان، الإثنين 19 أبريل/نيسان 2021، أظهر لقطات يهرع فيها موظف هندي بالسكة الحديد لإنقاذ حياة طفل سقط على القضيب، بينما يتجه القطار سريعاً نحوهما.

فيديو حادثة القطار في الهند

مقطع الفيديو الذي التقطته كاميرا الدوائر التلفزيونية المغلقة، والذي نشرته وزارة السكة الحديد الهندية على منصة تويتر، أظهر أحد العاملين بمحطة فانغاني بمومباي وهو يهرع لإنقاذ الطفل، وأشادت وزارة السكك الحديدية في تغريدة نشرتها على حسابها على تويتر بعامل المحطة، واصفةً إياه بـ”السامري الصالح”، وفقاً لما نشرته  شبكة CNN الأمريكية.




وأضافت: “في محطة فانغاني للسكك الحديدية المركزية، أنقذ مايور شيلخي، عامل تحويل سكك القطارات، حياة طفل في اللحظة المناسبة. لقد خاطر بحياته في سبيل إنقاذ حياة الطفل. تابعت قائلة: “ومن موقعنا هذا نشيد بشجاعته المثالية وتفانيه في أداء واجباته”.

وكان العامل قد رفع الطفل على الرصيف قبيل لحظات من أن يدهسه القطار.

وشركة سكك الحديد الهندية هي رابع أكبر مشغل سكك حديدية في العالم، وأكبر جهة توظيف في الهند، وتم تعليق شبكة السكك الحديدية لأول مرة منذ 167 عاماً، عندما فرض رئيس الوزراء ناريندرا مودي، في 25 مارس/آذار 2020، إغلاقاً على مستوى البلاد، بسبب جائحة فيروس كورونا.

ويشار إلى أنه في الهند يلقي أكثر من 110 أشخاص حتفهم في حوادث طرق، وفقاً لإحصائيات أفادت بها الشرطة الهندية في وقت سابق، فيما قُتل نحو 200 ألف شخص بالهند في حوادث سير العام الماضي، بمعدل 400 شخص يومياً.