//Put this in the section //Vbout Automation

بمبادرة خيرية قدمت كسوة الشتاء و الغذاء… السفيرة #وفاء_بن_خليفة تساند النازحين في لبنان

بمبادرة خيرية جديدة و نتيجة المشاهد المؤلمة التي تابعتها عبر وسائل الاعلام عن أحول عدد كبير من النازحين السوريين في لبنان في ظل الاحوال المناخية و الاقتصادية الصعبة كلفت سفيرة النوايا الحسنة السعودية وفاء بن خليفة مكتب مؤسسة ( وفاء الخير ) الانسانية تقديم كمية من المواد الغذائية و كسوة الشتاء للقاطنين في مخيمات اللاجئين و كما شملت التقديمات العائلات التي تشردت بعد إحراق مخيمهم في مدينة طرابلس شمال لبنان .

بن خليفة عبرت عن أسفها بعد أن غابت مبادرات العطاء عن الاخوة السوريين في لبنان في ظل كل ما يعانون منه من مصاعب وسط دوامة الانتشار المخيف لفيروس كورونا و حاجتهم للغذاء و الدواء و الملابس التي ممكن أن تحمي صغارهم من البرد القارس بعد أغطت الثلوج خيمهم في محافظة البقاع اللبنانية .




وفاء كشفت عن مبادرات جدية و سريعة ستشمل دول عربية اخرى مثل تونس و مصر لاعانة العائلات الاكثر فقراً مع تأمين حاجيات الاطفال من حليب و أدوية وقالت : هذا عربون محبة للاخوة و العطاء نابع من القلب كما هو الحال في كل السنوات الماضية .

تابعت : من المؤسف أن ثمة أبواق متضررة من نشاط مؤسسة ( وفاء الخير ) عبر مواقع التواصل الاجتماعي لكن هذه المرة سيكون التعامل مع هؤلاء بالقانون لان السكوت عن التجني ليس مقبولاً بعد الان