//Put this in the section //Vbout Automation

هكذا برّر وزير الصحة مشاركته في احتفالات عيد ميلاد الامين السيّد حسن نصرالله في بعلبك!

بعد انتشار فيديوهات لوزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال حمد حسن في بعلبك مشاركاً باحتفالات لمناسبة ذكرى ميلاد الامين العام لحزب الله السيّد حسن نصرالله،، ردت وزارة الصحة وقالت للـLBCI إنه “صودف مرور الوزير في سوق بعلبك وهو عائد من مختبره مشياً إلى منزله القريب ومن دون مواكبة أو مرافقة”.

وأوضحت الوزارة أنه “خلال ذلك، كانت هناك مجموعة شباب يحتفلون في مناسبة عيد ميلاد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، وأصرّوا على أن يقطع قالب الحلوى معهم، فشاركهم ذلك “بعفويته المعهودة” وقد اشترط على الجميع ارتداء الكمامة وعدم نزعها لأي سبب كان، وهذا ما أظهره مقطع الفيديو”.




وكان وزير الصحة قد أوضح سابقا في اتصال مع الـLBCI أنه مر بالصدفة في الشارع والتقى بالناس، وأكد الا مصلحة لديه للرد على هذه الفيديوهات لان الناس مسؤولة عن نفسها وتصرفاتها ومخالفة الاجراءات تضر بهم وحدهم.

وقال حسن: “حذرنا مراراً من مخالفة الاجراءات واصبحت الكرة عند الناس، اما متابعة الالتزام بالاقفال فهو من صلاحيات وزارة الداخلية”.

يذكر ان الفيديوهات اظهرت جولةً لحسن في بعلبك شملت افتتاحاً لمحلّ مجوهرات وقطع قالب حلوى، وكانت تعليقات استغربت تغاضيه عن مخالفة محلّ المجوهرات لقرار الإقفال.

المركزية