//Put this in the section

#إليسا من بين أكثر 50 شخصية مؤثرة في العالم

حلت الفنانة اللبنانية إليسا ضمن قائمة أكثر خمسين شخصية مؤثرة في العالم على موقع تويتر بحسب التصنيف الصادر عن موقع “براندواتش” لعام 2020.

وتعد إليسا الفنانة العربية الوحيدة بالقائمة التي ضمت عددا كبيرا من النجوم العالميين، من بينهم الرئيس الأميركي دونالد ترامب الذي جاء في المركز الأول بالقائمة، بينما ذهب المركز الثاني إلى رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، أما المركز الثالث فكان من نصيب مغنية البوب الأميركية تايلور سويفت.




وأعربت النجمة اللبنانية في تغريدة عبر حسابها على تويتر عن سعادتها بذلك قائلة “فخورة وسعيدة للغاية بنيلي هذا الشرف، لكوني الفنانة العربية الوحيدة ضمن قائمة أكثر المؤثرين على تويتر، مع أهم الأسماء بالعالم وأكثرها تأثيرا”.

وأعلنت مؤسسة “براندواتش” المعنية بتحليل البيانات، على موقعها الرسمي لائحة نجوم العالم الذين كانوا مؤثرين بما كتبوه أو نشروه على حساباتهم على تويتر وضمت أشهر الأسماء في العديد من المجالات كلاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو والفنانة الكولومبية من أصول لبنانية شاكيرا.

واحتلت إليسا المركز 45، لتسبق في الترتيب عددا من مشاهير العالم، وهم النجم الأميركي كيفن هارت في المركز 47، والنجم العالمي ليوناردو دي كابريو في المركز 48، والنجمة بينك في المركز 49، وميشيل أوباما زوجة الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما في المركز الـ50.

وكان موقع يوتيوب قد صنف إليسا على أنها الفنانة الأعلى مشاهدة في الشرق الأوسط.

ويشار إلى أن إليسا سبق وأن تفوقت في يوليو الماضي على اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي ونجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كاردشيان من حيث عدد المتابعين اليوميين لها عبر موقعي إنستغرام وتويتر.

ويُذكر أن مجلة فوربس الشرق الأوسط اختارت إليسا في المرتبة الثالثة هذا العام، ضمن قائمة 100 شخصية مؤثرة في الشرق الأوسط.