//Put this in the section

“تعرضت للخيانة لعام كامل”.. #أصالة تكشف عن لجوئها لطبيب نفسي لمواجهة أزمة طلاقها

في حوارها مع الفنان خالد سليم في برنامج “قعدة رجالة” على قناة OSN قالت النجمة السورية أصالة في حديث للمرة الأولى عن مشاعرها بعد طلاقها من المخرج المصري طارق العريان إنها تعرضت للخيانة لمدة عام كامل، ولجأت لطبيبة نفسية ومدرب حياة حتى تستعيد هدوءها.

حيث قالت أصالة، خلال حوارها إن قهراً مؤلماً عاش في صدرها لمدة عام تقريباً، وكانت تتألم كما لو أنها تلد 20 ولداً مرة واحدة، في حين أن الحياة لا تستحق غير أن تعيشها بروقان أكثر. وأضافت أصالة أنها تحترم الرجل الذي يعترف للمرأة بأنها لم تعد تملأ عينه، أو يطلب مساعدتها، بشرط أن يكون واضحاً.




التخلي عن الوعد: فيما تمنّت أصالة لو كان بمقدور الرجل ولو مرة واحدة، أن يطّلع على الألم الداخلي الذي يسببه للمرأة، عندما يتخلى عن وعده لها. ورداً على سؤال حول وقع الخيانة وهل هو أشد على المرأة أم على الرجل، قالت أصالة إن الخيانة قاتلة للمرأة، ومن المؤكد أنها كذلك بالنسبة للرجال أيضاً، لكن الخيانة في 90% من الحالات التي تعرفها كانت تأتي من الرجل، وهي لا تعرف نساء خُنّ رجالهن.

كما قالت إنها لجأت لاستشارة طبيبين نفسانيين في نفس الوقت، بالإضافة إلى مشورة صديقها ومدرب الحياة باسم تركاوي، وذلك بعد أن شعرت بأنها تفقد الكثير من صفاتها الجميلة وتعيش بشخصيتين، شخصية قوية مرتاحة هي صولا، وشخصية أصالة التي تهشمت وكانت بحاجة للأطباء لاستعادة توازنها.

قرار بعدم الزواج: وسبق أن قالت أصالة إنها قررت وبشكل نهائي أنها لن تتزوج مرة أخرى بعد طلاقها من طارق العريان، وقالت إنها لن تتزوج للمرة الثالثة بعد طارق العريان وأيمن الذهبي، مشيرة إلى أنها ستكتفى بأبنائها الأربعة.

كما أكدت أن لديها ما يلهيها لآخر يوم في حياتها، حسب وصفها، خاصة عملها وأصدقاءها، قائلة: “هذا المشروع ما فلحت فيه”.

يذكر أن أصالة نصري تزوجت مرتين، الأولى من أيمن الذهبي وأنجبت منه ابنتهما شام في 1992 وابنهما خالد عام 1998 إلا أنهما انفصلا عام 2005.

في حين اعترف أيمن الذهبي في أكثر من لقاء صحفي عقب الانفصال، بأنه خانها واعتدى عليها بالضرب، مشدداً على أنها لم تخطئ في حقه لكنها لم تكن زوجة جيدة تقوم بواجباتها.

فيما كانت الزيجة الثانية عام 2006 من المخرج والمنتج طارق العريان الذي أنجبت منه توأم هما آدم وعلي في مايو 2011. وفي يناير 2020 أعلنت انفصالها عنه وانتشرت وقتها أخبار كثيرة تزعم أنها اكتشفت خيانته لها مع نسرين طافش، لكن أصالة نفت ما تردد حول هذا الأمر ولم تكشف عن السبب وراء الطلاق.