//Put this in the section

سوزان نجم الدين تكشف أنها تقاضت مبلغ 50 ألف دولار في “رامز مجنون رسمي“: لو علمت بالمقلب لطلبت مليوني دولار !

كشفت الممثلة السورية سوزان نجم الدين عن أجرها في برنامج المقالب “رامز مجنون رسمي”، بعد أن وقعت ضحية الممثل المصري رامز جلال لأول مرة.

نجم الدين قالت خلال لقاء جمعها مع الإعلامية الإماراتية مهيرة عبدالعزيز في برنامج “سوالف رمضان” إن المبلغ يفوق 50 ألف دولار، مؤكدة أنها تلقت هذا المبلغ على أساس أنها مشاركة في برنامج للفنانة “أروى”، دون أن يكون لها علم بالمقلب.




الإعلامية الإماراتية سألت ضيفتها سوزان نجم الدين عن أجرها في برنامج “رامز مجنون رسمي”، فمزحت في البداية بقولها إنها أخذت أجر مليون دولار نظير ظهورها في برنامج الفنانة أروى، وبعد أن عرفت أنها وقعت ضحية رامز جلال طلبت أن تحصل على مليونين.

سوزان أوضحت أن هناك مشاهد كثيرة حُذفت، كما استغرق التصوير حوالي يوم كامل، بعد أن كان لقاؤها المتفق عليه مع الإعلامية أروى نصف ساعة فقط.

يُشار إلى أن برنامج رامز تعرّض للعديد من الانتقادات بسبب العنف الممارس ضد ضيوفه، وبدأ رامز في برامج المقالب الساخرة من فئة الكاميرا الخفية عام 2011، مقدماً 9 نسخ، تحمل عادةً الاسم الأول منه، مثل: رامز قلب الأسد، رامز في الشلال، ورامز عنخ آمون، قبل أن يظهر بشخصيته الحقيقية في نسخته العاشرة هذا العام، بعنوان “رامز مجنون رسمي”.

إذ يُبث البرنامج عقب صلاة المغرب، أي أنه أول وجبة متلفزة على إفطار المصريين ودول عربية أخرى، وقُدر عدد مشاهداته في السنوات الماضية بعشرات الملايين، وهذا العام حصد المقطع الترويجي للبرنامج أكثر من 26 مليوناً في يومين.