//Put this in the section //Vbout Automation

تشييع الشاب فواز السمان في طرابلس… ”الله معك يا شهيد”

شيعت مدينة طرابلس بمأتم مهيب وسط أجواء من الحزن وإطلاق نار متقطع، جثمان الشهيد الشاب فواز السمان الذي قضى ليلاً جراء المواجهات التي حصلت بين الجيش اللبناني والمحتجين في طرابلس، على خلفية الأوضاع المعيشية التي تسود البلاد. وقد نقل جثمان الشهيد صباحاً من المستشفى الإسلامي إلى منزل ذويه في ساحة الدفتردار في طرابلس. وبعد صلاة الظهر، انطلق موكب التشييع وسط هتافات التكبير و”الله معك يا شهيد”. وقد شيّع الشهيد من منزلة في باب الرمل وصولاً الى مكان عمله قرب مبنى مصلحة مياه طرابلس القديمة، ليوارى في الثرى في جبانة باب الرمل وسط إطلاق نار متقطع رافق التشييع منذ البداية.

ونعت شقيقة الشاب فواز السمان فاطمة شقيقها ابن الـ26 عاما الذي توفي متأثرا بجروحه التي اصيب بها اثر حوادث طرابلس ليلا. وكتبت فاطمة على حسابها على “فايسبوك” :”استشهد أخي فواز فؤاد السمان، ٢٦ عام، متأثراً بجراحه نتيجة رصاصة حية خلال مواجهات الثوار مع الجيش أمس في طرابلس.”




الجيش: من جانبها، اعربت قيادة الجيش عن بالغ اسفها لسقوط شهيد خلال احتجاجات الامس وتتقدم باحر التعازي لذويه وتؤكد انها فتحت تحقيقا بالحادث. وجددت تأكيدها احترام حق التعبير عن الرأي شرط ان لا يأخذ التحرك منحى تخريبيا يطال المؤسسات العامة والخاصة وتدعو المواطنين للالتزام بالاجراءات الامنية.

النهار – الوكالة الوطنية