نجوى كرم تتمنى أن تَنقل الإماراتُ عدوَى استراتيجيتها المستقبلية إلى لبنان!

إقتبست شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، تغريدة لصاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، التي أعلن فيها عن خطط دولة الإمارات العربية المتحدة للسنة المقبلة 2020، والتي يَعِد فيها بقفزات ملموسة تمس مختلف المجالات، من إقتصاد وتعليم وصحة وإعلام وبنية تحتية، حيث قال:
“في ٢٠٢٠ نريد أن نستعد لاطلاق قفزات في الاقتصاد..في التعليم..في البنية التحتية..في الصحة ..في الإعلام..في نقل قصة الامارات للعالم ..في ٢٠٢٠ نريد بناء إمارات المستقبل كفريق واحد ..بروح الاتحاد ..بروح زايد .. بروح تعشق القمم ..بروح تعشق البناء .. معركتنا معركة بناء مستمرة وستبقى..”.

شمس الأغنية عبرت عن إعجابها بهذه الخطط والرؤيا المستقبلية، حيث قالت: “مش غريبة وما بتفاجئنا هيدي الرؤيا من الإمارات للمستقبل”، وأضافت بغصّة على وطنها لبنان الذي -على مشارف 2020- ثار من أجل أبسط حقوق العيش الكريم من: ماء وكهرباء وإستشفاء وتعليم، وقالت وهي تَلمز بكلامها إلى زعماء السياسة في وطنها لبنان، متمنّية أن تلمسهم عدوى الطموح الإماراتي نحو التقدّم والتميّز، حيث قالت: “يا ريتُن يعدونا لحتى نعرف نحبّ بلدنا ونفكّر بالبكرا فيه!!”.




تجدر الإشارة، أنّ الإمارات العربية المتحدة، هي وِجهة شمس الأغنية نجوى كرم في رأس السنة هذا العام، حيث من المقرر أن تحيي ليلة الثلاثاء 31 ديسمبر الجاري، حفلاً ضخماً بمركز الحمرا العالمي للمعارض والمؤتمرات في إمارة رأس الخيمة.