//Put this in the section //Vbout Automation

باسيل يعتذر لوالدته: يجب الا تنتهي الثورة ببقاء الفاسدين ورحيل الاوادم

دعا وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الاعمال جبران باسيل “اهل الوفا” الى “استمداد الدعم من رئيس الجمهورية العماد ميشال عون ومشاركته في تطبيق برنامجه في نصف ولايته من خلال الزام المسؤولين الحاليين والسابقين الكشف عن حركة حساباتهم امام هيئة التحقيق الخاصة في مصرف لبنان”.

وتابع: “يجب الا تنتهي الثورة ببقاء الفاسدين ورحيل الاوادم، ومحاكمة الفاسدين هي من مسؤولية القضاء، اخذنا العمل والقيام بالمشاريع، وكان همنا الانجاز اكثر من تشويه صورتنا ولكن الحقيقة ستظهر مهما يكن”.




وقال: “هناك ايام صعبة تنتظرنا. اهل الخيانة قلائل في صفوفنا، في الازمات الكبيرة يظهر امران: الخوف ونستطيع فهمه والخيانة التي لا نستطيع فهمها وليس لها مبرر. واقول نحن في 13 تشرين اقتصادي، وراء كل غيمة سوداء تشرق الشمس والتيار الوطني الحر كان وسيظل شمس لبنان”.

ووجه باسيل رسالة لوالدته وقال: “بعتذر منّك لأنّو بسببي طالك الأذى وانتِ ما ذنبك. بس انتِ علّمتيني حبّ لبنان، وانّو كرامتي الشخصيّة مش أهم من كرامة وطني… علّمتيني انّو ما حدا بيقدر يمسّ لك كرامتك الاّ اذا انت مسّيتها بعمل شائن، انتِ بتعرفي شو ربيّتِ يا امّي، تحمّلتي كتير بس الوقت كفيل يرجّعِلك حقّك ويبيّن الحقيقة.”