//Put this in the section

هل بدأ عون يشعر بحجم الورطة؟.. مصادر بعبدا: خيار التعديل الوزاري مطروح

أجرى رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، اتصالا بالبطريرك الماروني الكاردينال مار بشارة بطرس الراعي، وتداول معه في مضمون البيان الصادر عن الاجتماع الطارئ لمجلس البطاركة والاساقفة الكاثوليك في لبنان بمشاركة البطاركة الارثوذكس. ونوه الرئيس عون بمضمون البيان وبالدعوات التي اطلقها الكاردينال الراعي.

وهذا الاتصال هو الثاني في خلال 24 ساعة، بعد اتصال حصل الليلة الماضية بين الرئيس عون والبطريرك الراعي، وبعد زيارة رئيس لجنة المال والموازنة النيابية النائب ابراهيم كنعان الى بكركي صباح اليوم، في اطار التشاور بين بعبدا وبكركي.




وفي السياق، نقلت ال”ام تي في” عن مصادر مطّلعة على موقف رئيس الجمهورية  ان الرئيس يتابع اتصالاته مع المعنيين واتصل أمس واليوم بالبطريرك الراعي وتتركز اتصالاته على المستويين الأمني والسياسي

.واضافت المصادر قد تكون هناك كلمة للرئيس في الساعات المقبلة بعد انهاء اتصالاته واتخاذ قراره ويتردد انه بعد كل الاتصالات اذا توصل الى قرار ما سيتوجه الى اللبنانيين للاعلان عنه.

وافادت المصادر المطّلعة ان خيار التعديل الوزاري مطروح كما تُطرح أمور أخرى والرئيس يدرس ايجابيات وسلبيات أي طرح ولذلك يأخذ وقته في هذا الموضوع.