//Put this in the section

الفنان أحمد عز يصر على «حبس زينة» ويرفض التنازل عن محضر «الاعتداء»

قال موقع صدى البلد المصري على لسان عمر عبدالرحمن محامي الفنان أحمد عز، أن موكله قام بتحرير محضر ضد شقيقة الفنانة زينة، بعد قيامها بالاعتداء عليه في أحد المطاعم الشهيرة بالساحل الشمالي.

وأضاف عبدالرحمن محامي عز، أن موكله لم يقم بالتصالح مع شقيقة الفنانة زينة كما أشيع في بعض وسائل الإعلام، مشيراً إلى أن موكله يرفض التنازل عن المحضر، بعدما قامت بالتعدي عليه أمام الجميع.




وأشار محامي الفنان أحمد عز إلى أن موكله حرر محضراً بأقواله فيما حدث من تعد أثناء جلوسه مع مجموعة من أصدقائه.

كانت مجلة «هي» السعودية قالت إن شجاراً بالأيدي نشب بين أحمد عز وزينة في الساحل الشمالي بسبب شقيقتها، وذلك وفق شهادة صحفيين مصريين نقلوها عن شهود عيان.

ووفق هذه الرواية، فقد كان عز يجلس مع مجموعة من أصدقائه في مقهى بمنطقة مراسي في الساحل الشمالي، بينما دخلت ياسمين، شقيقة الفنانة المصرية، ولم يرها عز.

وقالت صحيفة «النهار» اللبنانية، إن ياسمين اقتربت من الفنان المصري وقالت له: «حلفت لو شفتك هضربك» (أقسمت بأن أضربك إذا رأيتك)، ثم حاولت التعدي عليه فتصدى لها، وتطور الأمر بينهما إلى شجار.

لحظتها، دخلت زينة إلى المقهى، وشاهدت شقيقتها تشتبك مع عز، فدخلت المشاجرة وحاولت التعدي عليه بالضرب، لكنه تصدى لها وضربها، ولفتت الصحيفة إلى تطور الأمر لمشاجرة كبيرة.

وقد تدخل رواد المقهى لمحاولة فض المشاجرة، ومن ثم غادر كل منهما المكان. وقال شهود عيان إن زينة كانت عازمة على تقديم بلاغ للشرطة.

وتعود الخلافات بين زينة وعز إلى سنوات بسبب قضية النسب الشهيرة لابنيهما عز الدين وزين الدين، وانتهت بإثبات أبوة عز لهما، وإلزامه بدفع 700 ألف جنيه مصري (نحو 40 ألف جنيه إسترليني) مصاريف دراسية لهما.