//Put this in the section

بعد تلفزيون المستقبل.. العاملون في اذاعة الشرق تبلغوا صرفهم جماعيا من العمل واقفالها نهاية شهر آب

علم صوت لبنان 93.3 ان العاملين في اذاعة الشرق التابعة لتيار المستقبل تبلغوا صرفهم جماعيا من العمل واقفال الاذاعة في نهاية شهر آب الحالي، اما بالنسبة لتلفزيون المستقبل فالامور تتجه الى اقفاله بعد اضراب الموظفين المفتوح ولم يتبلغ العاملون فيه رسميا الاقفال بعد.

وتؤكد مصادر مطلعة لصوت لبنان ان العاملين في تلفزيون المستقبل تبلغوا بعد انطلاق اضرابهم بالتوقف عن العمل، ولكن المفاجأة اتت ايضا في وقف الاذاعة واقفالها لان الاذاعة كانت لا تزال تعمل بشكل طبيعي.




وتشير المصادر الى انه في الايام العشرة المقبلة سيتم تبليغ ٣٤٠ عاملا في التلفزيون من سيبقى ومن سيصرف، وربما سيتم صرف الجميع، واليوم تتم دراسة موضوع ترك نشرات الاخبار فقط واقفال بقية الاقسام وبث برامج قديمة لمدة ٨ اشهر ويتم التحضير لاطلاق محطة مصغرة جديدة بعد التخلص من كل الموظفين الذين كانوا يقبضون معاشات عالية وخيالية ومنهم لم يحضر الى القناة يوما.

وتشدد المصادر على انه سيتم تبليغ الموظفين في خلال الايام العشرة المقبلة كيف ستتم جدولة المستحقات والرواتب والتعويضات المستحقة منذ اكثر من عامين وكيف ستدفع الدفعات لتسديد كل الكسور.

لاحقا اكدت مصادر معنية في وسائل اعلام المستقبل ان التيار ليس بصدد اقفال اي من وسائله الاعلامية، ونفت نفيا قاطعا ما ورد، مؤكدة ان الامور لا تزال قيد الدرس ولم يتخذ اي قرار نهائي بعد.