//Put this in the section //Vbout Automation

نديم الجميل من طرابلس: هذه المدينة أعطت الكثير لنجاح 14 آذار وثورة الأرز

وزع مكتب النائب نديم الجميل بيانا عن جولته في طرابلس، استهله بالإشارة الى أن الزيارة جاءت “تلبية لدعوة السيد نزيه ياسين الزنبق من باب التبانة- الحارة البرانية الذي استقبله في منزله محاطا بالعائلة والأصدقاء، ثم جال برفقة رئيس تجمع ابناء عكار في طرابلس الإعلامي عامر الشعار والوفد المرافق في شوارع الحارة البرانية وسوق التربيعة، وتفقد الحريق الذي أصاب السوق الشعبي منذ أيام، واستكمل زيارته بشارع التبانة. كما زار كنائس المنطقة ومساجدها وحاراتها، ثم لبى دعوة السيد سمير المصري الى مأدبة غداء في أحد مطاعم طرابلس”.

وقال الجميل تعليقا على الزيارة: “من دواعي السرور والاعتزاز ان أقضي هذا النهار التاريخي مع ابناء طرابلس، أهل الاصالة والوفاء، الذين لا يزالون في مقدمة الأوفياء لروح الرئيسين الشهيدين بشير الجميل ورفيق الحريري وكافة شهداء الوطن”.




أضاف: “طرابلس أعطت الكثير لنجاح مشروع 14 آذار وثورة الأرز، وهذه هي المبادئ التي يجب إعادة إحيائها. فنحن شعب أراد الحياة بكرامة وحرية مستقلين عن كل تدخلات غريبة، رافضين أي احتلال سوري أو إيراني أو غيره. كما كانت مناسبة لأتعرف على مدينة طرابلس العريقة بتاريخها وتراثها واكتشاف بعض معالمها، وخاصة التعرف على كرم شعبها الطيب”.

وختم شاكرا “جميع الأصدقاء الذين استقبلوني واستضافوني، وهذا دليل على الحفاوة والتقاليد الطرابلسية واللبنانية التي نعتز بها”.