//Put this in the section //Vbout Automation

أروى تنشر فيديو من الكواليس للقائها بالفيشاوي خلال مرضه

نشرت الفنانة اليمنية أروى، الخميس 25 يوليو/تموز 2019، مقطع فيديو من كواليس الحلقة التي استضافت بها الفنان المصري الراحل فاروق الفيشاوي، والذي كان بادياً عليه بشكل واضح علامات التعب جراء معاناته من مرض السرطان.

ويظهر الفيشاوي في الفيديو الذي نشرته أروى على حسابها في موقع «إنستغرام» وهو يسير في أروقة الاستوديو ببطء، وفي بعض اللقطات كانت أروى تمسك بيد الفيشاوي الذي واجه صعوبة في السير، كما ظهر وهو يمشي متكئاً على عصاه.




وتوفي الفيشاوي، أمس الخميس، عن عمر ناهز 67 عاماً بعد صراع مع مرض السرطان، إذ تدهورت حالته الصحية قبل أيام ونقل على أثرها إلى مستشفى خاص في القاهرة، قبل أن يتم إعلان وفاته رسمياً فجر أمس.

وأدى مئات المشيعين صلاة الجنازة على جثمان الفيشاوي، ظهر أمس، في مسجد مصطفى محمود، غرب القاهرة، بحضور لافت لرموز الفن والسياسة في البلاد.

وتذكر ناشطون سياسيون مصريون، عبر حساباتهم على منصات التواصل الاجتماعي، مواقف الفيشاوي الوطنية المؤيدة لثورة يناير/كانون الثاني 2011، والمعارضة للنظام السياسي في مصر.

والعام الماضي، كشف الفيشاوي عن إصابته بالسرطان خلال كلمة له في مهرجان الإسكندرية السينمائي. ودخل مؤخراً في غيبوبة إثر توقف وظائف الكبد.

وبدأ الفيشاوي نشاطه الفني في سبعينيات القرن الماضي وشارك في عشرات الأفلام والمسلسلات، ومن أبرز أفلامه «المشبوه» مع عادل إمام عام 1981، ومسلسل «الحاوي» عام 1997.

كما شارك في أكثر من 130 فيلماً وعملاً درامياً، منها القاتلة، والطوفان، والرصيف، ومطاردة في الممنوع، وغداً سأنتقم، وحنفي الأبهة، ولا تسألني من أنا، وسري للغاية، ونساء خلف القضبان، وقهوة المواردي، والمرأة الحديدية، وفتاة من إسرائيل، والفضيحة، وديك البرابر.