//Put this in the section //Vbout Automation

نصر الله: نمتلك صواريخ دقيقة تغيّر وجه المنطقة.. الموقف اللبناني في القمة العربية لا ينسجم مع البيان الوزاري

أكد الأمين العام لـ “حزب الله” السيد حسن نصرالله أن “حزب الله” كحزب مشارك في الحكومة يعتبر ان موقف الوفد اللبناني الرسمي في القمة العربية موقف لا ينسجم مع البيان الوزاري ومخالف لالتزامات الحكومة اللبنانية وهو موقف مرفوض ومدان. متسائلاً أين النأي بالنفس؟

نصرالله قال إن الملك سلمان يدعو لقمم عربية واسلامية وخليجية والتعبير الصحيح لها هي “دخيلكم يا عرب خلصوني” لان الطائرات المسيرة لليمن تمكنت من تجاوز كل التقنيات ووصلت الى اهدافها بدقة وضربت الاماكن النفطية وترامب لم يستطع حمايتهم




وأضاف نصرالله: “لكل الذين أدانوا حملة الطائرات المسيرة على الاهداف النفطية في السعودية أقول لهم راجعوا انفسكم أخلاقيا”.

وأشار السيد نصرالله في كلمة له خلال إحياء يوم القدس في الضاحية الجنوبية إلى أن “ايران ساعدت العراق ضد “داعش” ودعمت سوريا في الايام الصعبة ووقفت مع المقاومة في لبنان وفلسطين. كل التركيز على ايران لانهم يعتبرون ان حصارها سيؤدي الى إضعاف كل المحور”.

نصرالله تابع قائلاً إن “اسرائيل” في العام 2019 أقل قوة من أي زمن مضى والجبهة الداخلية الاسرائيلية لم تكن يوما مكشوفة بهذا الشكل.

وأوضح أمين عام “حزب الله” أنه “لا مشكلة لدينا في ترسيم الحدود ونقف خلف الدولة لكن واشنطن تريد استغلال مفاوضات ترسيم الحدود لفتح قضية الصواريخ الدقيقة الموجهة إلى “إسرائيل”

وفي الشأن السوري قال نصرالله إن “سوريا تجاوزت مخطط تدميرها ومازلت في جبهة المقاومة وستعيد قوتها.

وأضاف أن المقاومة في غزة قادرة على السيطرة على مساحات واسعة في أي حرب مقبلة

وأشار نصرالله في “يوم القدس” راهن أعداء القدس أن يُنسى هذا اليوم مع الوقت لكن عاماً بعد عام كنا نجد أن اهتمام شعوب العالم واهتمام الامة بهذا اليوم قد تعاظم.