//Put this in the section //Vbout Automation

جعجع: “لا تزكزكونا”.. وليضبط باسيل محازبيه

أكد رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع أن آخر ما نريده هو أن تخلق أي إشكالية مع التيار الوطني الحر، مشيراً الى أنه لو أردنا هذا الأمر ما كنا دعمنا وصول الرئيس عون الى الرئاسة.

وقال جعجع بعد اجتماع تكتل الجمهورية القوية إنه “عندما نرى عملاً جيدا لا بد أن نعطيه حقه، وأتمنى على رئيس التيار الوطني الحر أن يعطي تعليماته ليكون الجواب على قدر السؤال وعدم نبش الماضي، فإذا أرادوا ان نتحدث بالحرب نحن من نملك اسرار الحرب”.




وأكد جعجع أنه “أعطينا رأينا بكل صراحة بموضوع الموازنة وبدلاً من ان يجيبنا وزير المهجرين بتسلسل منطقي عاد الى لهجة ومقولات خاطئة”، لافناً الى أنه واحدة من المفاهيم التي طرحها وزير المهجرين ان القوات هجرت مسيحيي الجبل في وقت كانت الوحيدة فيما كان الآخرين يتسلون في مكان ما”.

وأشار جعجع الى أنه في الموازنة بندان أساسيان، أولاً اكتتابات المصارف التي ستؤمن موارد للدولة، وبالتالي الرسوم المستجدة على الواردات، موضحاً أنه “من الجيد أنه بات لدينا مشروع موازنة نستطيع المناقشة على أساسها، وهي تتضمن تقدماً عن سابقاتها لكن لا ترقى لما نطمح إليه نحن”.

وأشاد رئيس حزب القوات بعمل لجنة المال والموازنة، اذ قال: “برافو للجنة المال والموازنة على التقرير الذي أعدته عن التوظيف غير القانوني، ونحن سنأخذ الوثائق وتكتل الجمهورية القوية سيقدم مشروع قانون لوقف عقود الـ5000 موظف الذين دخلوا بشكل غير قانوني”.

وتوجه جعجع الى المسؤولين في التيار الوطني الحر بالقول: “لا تزكزكونا والا ستسمعون الجواب، ولم ننجز مصالحة مع التيار لنعود عنها وإن هاجمنا أحد سنرد عليه ولن نتجه لمشكلة مع التيار كتيار وليضبط رئيس التيار الوطني الحر محازبيه”.