//Put this in the section //Vbout Automation

أشعل مواقع التواصل وردود عليه.. لبناني طُرد من عمله في السعودية يستغيث بحسن نصر الله

ناشد مواطن لبناني، أمين عام حزب الله، حسن نصر الله، بالتدخل بعد طرده من عمله في السعودية.

ونشر المواطن اللبناني فيديو على موقع تويتر، أثناء تواجده في مطار الملك خالد في الرياض، وتضمن شكوى من طرد “جماعة محمد بن سلمان” له من عمله في السعودية.




ويقول مدونون سعوديون إن الوافد اللبناني يدعى وسام رضى جوني، ويعمل محاسباً في شركة منذ عام 2010، وتقاضى رواتب عالية وفقا لوثيقة متداولة منذ سنوات، لكن اسم الشركة وتخصصها في الوثيقة المتداولة مغاير لاسم شركة المقاولات التي ذكرها الوافد في الفيديو.

واتهم اللبناني الذي لم تتضح هويته من أسماهم بجماعة ولي عهد السعودية محمد بن سلمان، بطرده من شركة مقاولات كان يعمل فيها في المملكة مع 40 شخصا من الجنسيتين اللبنانية والسورية، بعد حظر دخول منشآت الدولة عليهم بسبب جنسياتهم، حسب قوله.

ووجه الموظف رسالة للأمين العام لحزب الله حسن نصرالله شرح فيها أسباب فصله من عمله وتفاصيل ما جرى حسب روايته، وأكد في نهاية المقطع أن ذلك لن ينال منه ومن موقفه الذي يبدو أنه موالٍ لحزب الله.

وأثار مقطع الفيديو غضبا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة، بسبب استغاثة الموظف المطرود بحسن نصر الله، واتهامه ولي عهد السعودية محمد بن سلمان بالوقوف وراء طرده وقطع رزقه في السعودية قبيل مغادرته المملكة بشكل نهائي.

وردا على هذا المقطع قال الأمير عبد الرحمن بن مساعد عبر صفحته الرسمية على موقع تويتر: “أسعدني جدا طردك.. وسيسعدني أكثر طرد المزيد من أمثال من أتباع سماجة السيء”.

وانتشر الفيديو على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي في السعودية، وسط انتقادات حادة للبناني على إساءته لبلادهم التي عمل فيها لسنوات طويلة كما أكد هو قبل أن تنهي الشركة عقده معها.

بدورها، قالت اللبنانية ماريا معلوف عبر صفحتها الرسمية على تويتر:”اكحشوهم ولا تقصروا! أمن السعودية من أمن العرب”، بالإضافة إلى عدد من الردود من سعوديين وعرب.