أصالة تصف أنغام بـ”الغدارة خرابة البيوت” وزياد الرحباني بالشخصية “المستهترة والبوهيمية”

اتهمت الفنانة السورية، أصالة نصري، السبت، الفنانة المصرية أنغام، ووصفتها بـ”الغدارة خرابة البيوت”، كما وصفت الفنان زياد الرحباني بالشخصية “المستهترة والبوهيمية”.

وتحدثت أصالة، عن زواج أنغام من الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم، ابن شقيقة زوجها المخرج طارق العريان، في مقابلة تلفزيونية على قناة “القاهرة والناس”، موضحة أنها لم تكن تعرف، و”زعلت كثيرا” بعد إعلان الخبر، لافتة إلى أنها لم تعاتبها ولم تتحدث معها بهذا الشأن.




وأوضحت النجمة السورية، أنها لا تُحب العتاب بجميع أشكاله، مشددة على أنها قامت بحذف أنغام من قائمة أصدقائها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت أصالة إلى أنها أحست بالغدر بسبب ما فعلته أنغام، وأن صداقتهما من المستحيل أن تعود كما كانت على الإطلاق، خاصة أن الكثيرين كان يصنفهما على أنهما شقيقتان.

وأوضحت أنها لن تقبل اعتذار أنغام لأن ما فعلته تصرف لا يتقبل الاعتذار، “وأنا لا أتسامح في خراب البيوت، فمهما كان الحب والعشق، يوجد أطفال وبيت قائم”.

وعلقت أصالة على تصريحاتها الأخيرة بأن الفنان زياد الرحباني لا يستهويها لا شخصياً ولا فنياً، قالت: “زياد مستقوي بوالدته ولكن فيروز والدتنا جميعاً”، مشيرةً إلى أنها “لا تحب الشخصية المستهترة والبوهيمية في الفن ولا الهمجية والقسوة”. وأضافت: “أمك أمنا، فيروز أُم الجميع وإذا أنت ابنها نحن أيضاً أولادها ويجب ألا تستند إلى تاريخ جميعنا نستند إليه”، وقالت إن ليس لديها رغبة للتعاون معه ولا تحب أعماله ولكنها تحب بعض الأغاني التي غنتها فيروز له.