//Put this in the section //Vbout Automation

ضرب وصراخ وشتائم في مقالب رامز جلال الجديدة

نشرت قناة MBC مصر، مساء الجمعة 3 مايو/أيار 2019، الإعلان الترويجي لبرنامج المقالب الجديد لرامز جلال، والذي سيُبث على شاشة القناة طيلة شهر رمضان.

ويأتي برنامج هذا العام بعنوان «رامز في الشلال»، وشارك جلال على حسابه في موقع إنستغرام الإعلان الترويجي للبرنامج قائلاً: «ربنا يتمها على خير ويكملها بالستر يا رب».




وتم تصوير البرنامج في إندونيسيا، وتقوم فكرته على استدعاء «ضحايا البرنامج» إلى هناك لتصوير حلقة برنامج من هناك، وبينما يخرجون في رحلة ترفيهية يتعرضون للمقلب.

وأظهر الإعلان الترويجي للبرنامج، بأن الضيوف في البداية يسقطون في المياه، ثم يركبون زورقاً للنجاة، إلى أن يصلوا إلى منطقة مليئة بالأشجار التي تحيط بهم، بينما ذكر موقع «في الفن»، أنه بينما يتم إيهام الضيوف بأن الجزيرة التي يوجدون فيها تغرق، ووسط أجواء الرعب تظهر غوريلا ضخمة، والتي ستكون رامز جلال.

ومن بين الذين تعرَّضوا للمقالب وظهروا في الإعلان الترويجي فيفي عبده، وخالد الصاوي، ونجلاء بدر، وشيماء سيف، وفي مشاهد مشابهة لما حدث في البرامج السابقة لجلال فإن ردود أفعال الضيوف تعدَّدت ما بين الضرب، والصراخ، والشتائم.

وقال موقع «في الفن» إن قناة MBC مصر ستبث البرنامج يومياً في الساعة 6:45 مساءً بتوقيت القاهرة.

ولَطالما واجه رامز جلال انتقادات بسبب برنامج مقالبه السنوي الذي يعرضه منذ عام 2011، بين مَن ينتقد الهلع والخطر الكبير الذي يواجهه ضيوفه، وبين مَن يراها مجرد مشاهد تمثيلية مرتَّبة.

وفي العام الماضي، تمحورت فكرة «رامز تحت الصفر» حول دعوة الفنان إلى روسيا لتشجيع المنتخب المصري في مباريات كأس العالم 2018، قبل أن يتعرض لحادث في الجبال الثلجية، ويهجم عليه دب قطبي ضخم.