//Put this in the section

“دولة العائلات”: الحريري في القمة العربية مع عمته وابنه.. الأخير حضر “بالزي السعودي”!

بعد زيارات رئيس الجمهورية ميشال عون الشهيرة ومرافقة معظم أعضاء عائلته معه، جاء الدور هذه المرة على رئيس الحكومة سعد الحريري، فقد رافق حسام الدين سعد الحريري والده في حضور القمة العربية الطارئة بمكة مرتديا الزي السعودي. كما لوحظ حضور عمة رئيس الحكومة النائب بهية الحريري ضمن الوفد اللبناني




وانتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر نجل الحريري وهو يقف بجوار والده الذي كان يصافح الرئيس العراقي برهم صالح، خلال قمة مكة. كما ظهرت صور له خلال إستقبال والده لحظة وصوله إلى أرض المطار وخلال جلسة الافتتاح خلف والده في عداد الوفد اللبناني بالاضافة إلى صورة له مع السفير السعودي في بيروت وليد البخاري. ولم تعرف تفاصيل وصفة مشاركته في القمة.

ولاحقاً ذكرت الوكالة الوطنية للاعلام أن رئيسة كتلة المستقبل النيابية النائب بهية الحريري لبت دعوة وزير الإعلام السعودي تركي بن عبد الله الشبانة الى حضور حفل افتتاح القمة الاسلامية الرابعة عشرة في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، حيث شاركت الحريري الى جانب الوفد اللبناني الذي ترأسه رئيس الحكومة اللبنانية سعد الحريري في افتتاح اعمال القمة بقصر الصفا.

والتقت الحريري على هامش مشاركتها في اعمال القمة عددا من الشخصيات العربية ومسؤولين سعوديين من بينهم المستشار في الديوان الملكي والمشرف العام على مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية الدكتور عبدالله بن عبد العزيز الربيعة.