//Put this in the section

بيان لعائلة آل مرعب: الجامعة المرعبية لا تمثلنا والإنبطاح لتيار المستقبل ليس من شيمنا

في بيان تلقى بيروت أوبزرفر نسخة منه، شنّت مجموعة من آل مرعب، هجوماً على الجامعة المرعبية، التي هي بالأساس لا تمثل الشريحة الكبرى من العائلة ولا تسميتها تتوافق مع تسميات التكتلات والرابطات العائلية المتعارف عليها في لبنان، مشيرةً إلى أن العديد من شبانها وشاباتها يرفضون سياسة الإنحياز التي يتبعها المسؤولون القائمون عليها، الذين لا يتمتعون بالأهلية الإجتماعية والثقافية.

وقال البيان إن الجامعة تمثل رئيسها فقط وبعض المنتفعين مادياً، حيث إن زعامات آل مرعب المعروفة تاريخياً ترفض أن تُختصر بفئة معينة وبكيان مصغّر.




ورفض البيان سياسة الإنبطاح التي تنتهجها الجامعة لتيار المستقبل، مذكّرةً بتاريخ العائلة السياسي العريق للعديد من الزعامات المرعبية العكارية التي كانت تفرض وجودها وحضورها على الساحة السياسية اللبنانية ولا تستجدي دعماً من أي زعيم “حديث النعمة” أو حزب.

واستنكر البيان اللقاء الذي عقدته الجامعة في مقرها مؤخراً دعماً لمرشحة تيار المستقبل ديما جمالي، حيث اعتبر أن تسويق أي مرشح لا ينتمي إلى آل مرعب هو أمر مرفوض.

ودعا البيان كل الغيورين على تاريخ هذه العائلة إلى رفض كل الدعوات التي تصدر عن هذه الجامعة لإنتخاب مرشح معين، لأنها تسيء بالدرجة الأولى إلى رئيس هذه الجامعة وإلى العائلة جمعاء.