//Put this in the section

تحدث عن إكتشاف بنية تحتيّة جديدة للحزب.. نتنياهو لإيران وحزب الله: نعلم ما تفعلون وأين

علّق رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو على كشف النقاب عن “البنية التحتية الإرهابية” التابعة لـ”حزب الله” التي عملت بجوار الحدود الإسرائيلية-السورية في الجولان.

واعتبر نتنياهو ذلك “إنجازا مهما جدا بالنسبة للاستخبارات الإسرائيلية، وللقدرات العملياتية التي يتمتع بها الجيش الإسرائيلي”.




ورأى أن “إقامة تلك البنية التحتية الإرهابية، تشكل جزءا آخر من الأنشطة الإيرانية ضد إسرائيل”. وأضاف: “لديّ رسالة واضحة أرسلها إلى إيران وحزب الله، نعلم ماذا تقومون به، ونعلم أين تقومون بذلك”.

وقال: “ما كشفنا النقاب عنه هذا الصباح، ليس إلا غيض من فيض مما نعرفه”، مؤكدا أن “إسرائيل لن تسمح لكم بالتموضع عسكريا في سوريا. سنواصل العمل بطرق مكشوفة وخفية، من أجل إحباط مؤامراتكم”.

أما موشيه يعلون، المُرشح في قائمة “أزرق-أبيض”، أبرز المُنافسين لنتنياهو في الانتخابات التي ستجري في التاسع من نيسان المقبل، فوصف الاكتشاف الإسرائيلي بـ “الخطوة الصحيحة. لأنه لا يوجد حتى الآن، موافقة في الساحة الدولية، على اعتبار حزب الله منظمة إرهابية”.

وقال يعلون في حديث إذاعي: “خلافا للوضع في قطاع غزة، إسرائيل قالت كلمتها الواضحة ونفّذت تهديداتها، بخصوص سياساتها في هضبة الجولان، وعليه، فإنه يجب عليها الحفاظ على هذه السياسة”.