//Put this in the section

ميزانية ضخمة وضعها “الريال” لزيدان لترميم الفريق

تحدثت تقارير صحفية عن تفاصيل جديدة عن عودة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى ريال مدريد، ومنها ما هو مرتبط بخطة الفريق في ما يخص التعاقدات المقبلة.

وكشفت صحيفة “إندبندنت” البريطانية، أن إدارة الريال تجهز مبلغا ضخما للمدرب زيدان من أجل العودة بالنادي الملكي إلى تحقيق الألقاب محليا وأوروبيا.

وأكدت الصحيفة أن إدارة الريال تجهز مبلغ 300 مليون جنيه إسترليني لزيدان، من أجل إعادة ترميم الفريق الذي خرج من بطولتي كأس ملك إسبانيا ودوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى الابتعاد عن المنافسة بالليغا.

وأضافت الصحيفة أن رئيس الملكي فلورنتينو بيريز، وعد زيدان بإجراء تجديد شامل ومكلف للفريق المريض لإقناع الأسطورة الفرنسي بالعودة إلى برنابيو.

وأشارت الصحيفة إلى رغبة “زيزو” بضم كريستيان إريكسن نجم توتنهام والبلجيكي إيدين هازارد صانع ألعاب تشيلسي. كاشفة في الوقت نفسه عن سعي إدارة الريال إلى كسب أموال من خلال بيع نجمي الفريق الويلزي غاريث بيل والكرواتي لوكا مودريتش خلال الصيف المقبل.

 

وكان نادي ريال مدريد قد أعلن أمس الاثنين إقالة مدربه الأرجنتيني سانتياغو سولاري، وتعيين الفرنسي زين الدين زيدان بدلا منه بعقد ينتهي في 30 حزيران /يونيو 2022.