//Put this in the section

سوريّ يفوز بمليون دولار في مسابقة «مليونير الألفية» في دبي

بات رجل الأعمال رياض عنفة إسماعيل سابع سوري يفوز بمليون دولار ضمن السحب الذي أجرته سوق دبي الحرة لمسابقة «مليونير الألفية» في دورتها الـ 293.

وأصبح إسماعيل، وهو مقيم في دبي، سابع سوري يفوز بالجائزة منذ انطلاقها عام 1999، والذي شارك في المرات السابقة ولم يحالفه الحظ، حسب تعبيره.

كما فاز مواطن سعودي بسيارة من نوع «بنتلي»، في مسابقة «فاينست سربرايز – أي المفاجأة الأخيرة» التي تتضمن سيارات ودرجات نارية، وحالف الحظ المواطن الهندي راميش شاندرا بفوزه بدراجة نارية.

وتهدف سوق دبي الحرة بهذه المسابقات إلى الدعاية والترويج و»رسم الابتسامة على وجوه المسافرين»، حسب ما أعلنته سابقاً.

وأعرب رجل الأعمال إسماعيل البالغ من العمر 40 عاماً، المقيم في دبي الذي يعتبر سابع سوري يفوز بمليون دولار عن سعادته بالفوز قائلاً: «هذه مفاجأة رائعة، فالبطاقة التي اشتريتها يوم 7 يناير الماضي أثناء توجهي إلى سوريا لقضاء إجازتي السنوية، كانت السادسة لي، وأكاد لا أصدق بأنني الفائز»، ويعد رياض سابع شخص سوري الجنسية يفوز بجائزة «مليونير الألفية» منذ انطلاقتها في عام 1999.

وخلال السحب تم تقديم عرض للفائز في السلسلة السابقة، وهو أبهيشكل كاثيل، هندي الجنسية، ومقيم في إمارة الشارقة ويعمل مضيفاً في «العربية للطيران»، وأعرب عن سعادته بالمشاركة في العرض، وقال: «لقد منحني هذا الفوز فرصة لمتابعة كل ما حلمت به من قبل، وأنا ممتن جداً لسوق دبي الحرة»، وتم تقديم الجوائز بحضور كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لسوق دبي الحرة، وراميش سيدامبي رئيس العمليات التشغيلية.

وبلغ عدد الفائزين بجائزة المليون دولار، 149 شخصاً حتى عام 2012، بينما بلغ عدد الفائزين بالسيارات 1539 شخصاً.