شاهد لحظة قطع حفل أحيته الفنّانة ماجدة الرومي في السعودية على الهواء مباشرة.. والإطاحة بمدير القناة الأولى

أصدرت السلطات السعودية قراراً بإيقاف مدير القناة السعودية الأولى من منصبه، بسبب نقل حفل على الهواء مباشرة للفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، أقيم في المملكة، بحسب ما ذكر موقع سبق.

وأضاف الموقع أن الحفل الذي أقيم الجمعة 28 ديسمبر/كانون الأول 2018، لم يكن يليق بأن تنقله القناة الأولى، ولهذا السبب أقيل مدير القناة بأمر من داوود الشريان رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون.




 

وأقيم الحفل في مسرح الفعاليات الفنية لمهرجان «شتاء طنطورة» في محافظة العلا، ووقفت الرومي لأول مرة أمام جمهورها السعودي، لتغني أشهر أغانيها أمامهم، وقد بدت هي وفرقتها الموسيقية مرتبكين، بسبب هيبة الجمهور، على حد ما جاء في موقع إرم.

 

ومن بين الأسماء التي حضرت الحفل نجوى كرم وراغب علامة ووليد توفيق والإعلامي نيشان والفنانة نادين نجيم. أضف إلى ذلك حسب إرم وزراء حاليين ورؤساء جمهورية سابقين، بينهم رئيس الجمهورية السابق ميشال سليمان، والرئيس الأسبق أمين الجميل، ووزير الإعلام في ​حكومة​ ​تصريف الأعمال،​ ​ملحم الرياشي،​ ووزير التربية والتعليم، ​مروان حمادة​، وأمين عام تيار المستقبل، ​أحمد الحريري،​ والسفير السعودي في لبنان، ​وليد البخاري،​ وعضو كتلة «اللقاء الديمقراطي» وائل أبوفاعور.