الفيديو الكامل للمواجهة بين مواطن جنوبي ونائب من حزب الله!

بعد إنتشار مقطع فيديو مجتزأ من اللقاء الحواري الذي جرى داخل حسينيّة في بلدة دير إنطار في قضاء بنت جبيل في جنوب لبنان، نُشر المقطع الكامل للحوار الذي جرى بين عضو ​كتلة “الوفاء للمقاومة​” النائب ​حسن فضل الله​ وأحد المواطنين الجنوبيين الذي وجه رسالة الى الأمين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصرالله ورئيس مجلس النواب نبيه بري، تتناول حال منطقة بنت جبيل ومطالب أهلها.




وقبل أن يبدأ الرجل حديثه، قال له فضل الله: “هلأ في أخ عم يسجّل، عم يسجّلّك ياها مثل ما هيي”، فردّ عليه الرجل قائلاً: “يسجّل ما عنديش مشكلة أنا بس بدي إحكي كلمتي ما بخاف من حدا”.

وتطرق الرجل في كلامه إلى وضع المدارس والمستشفيات وواقع البلديات ورخص البناء، وقال: “ما بدنا منكم تعمروا لنا بيوت، نحن بدنا نعمّر، بس شيلوا الدرك عنا شيلوا الاستقصاء والمعلومات والمخابرات عنّا”.

وبعد كلام الرجل، ردّ فضل الله عليه متطرقاً إلى قانون التنظيم المدني، مشيراً الى ضرورة المحافظة على القرى والبلدات وفق التنظيم في الدولة اللبنانية وبالتالي لا يمكن السماح في الفوضى بالاعمار.

كما ردّ فضل الله في موضوع المدارس، وسأل: “نحن أين نضع يدنا على المدرسة الرسمية؟”، متطرقاً الى ما تقدمه اتحاد البلديات في الجنوب على صعيد الانماء في المناطق.

وكذلك علق فضل الله أيضاً على موضوع المستشفيات، لافتاً الى أنّه يتابع مع المدير العام لوزارة الصحة وضع المسشتفيات في الجنوب والشكاوى المقدمة من قبل المواطنين.

الجديد