“يكفي ادّعاءات وتنظير وتبرير” – نيكول سابا في أقوى ردّ على نادين نجيم!

ردَّت الممثلة اللبنانية نيكول سابا على زميلتها نادين نجيم، من دون أن تسمّيها، في موضوع مشاركتها في الجزء الثاني من مسلسل “الهيبة”، إلى جانب الممثل السوري تيم حسن.

ومن خلال تغريدةٍ نشرتها على حسابها الخاص عبر موقع تويتر، كتبت نيكول: “ما بحياتها البطولة بتنقاس بعدد المشاهد وكمّيتهن. بيكفي تبيّن من مشهد واحد، مش بالضرورة بالـ 50%50 وDominant ولا بالـ 40%60″!




وتابعت: “يكفي ادّعاءات وتنظير وتبرير، لأنو قاريين وفاهمين الممحي، وعارفين شو عم يصير بالمطبخ. خلينا ساكتين، وبلا ما نحكي أكتر من هيك”.

ويأتي كلام نيكول بعد إعلان نادين نجيم أن عدم مشاركتها في الجزء الثاني من “الهيبة”، سببه مساحة البطولة النسائية. فخلال لقاءٍ أجرته معها جريدة “النهار” اللبنانية، قالت نجيم: “حين تمّ الحديث عن جزء ثانٍ، وبعد بحث إمكان وجود عليا فيه، وجدنا أن الموضوع متّجه إلى منحى آخر. القصة تخصّ الرجال أكثر، والبطولة الجميلة تخصّ منى واصف وروزينا لاذقاني (والدة وشقيقة جبل شيخ الجبل)”.

وتابعت: “بالنسبة إليّ، لا أرى نفسي في عملٍ ودورٍ مماثلين، ولم أجد أنه ستكون لي مساحتي. شعرتُ أني سأكون مقيّدة، ودوري محدود؛ فانطلقتُ بطريقي ببساطة”.

وعن الهيبة بجزئه الثالث العام المقبل، قالت نجيم: “لا خلافات أو مشكلات. كلّ شخص يرى الأمور كما يريد، واليوم رأيتُ أن سعادتي تكمن هنا. ولو كان هناك جزء ثالث لمسلسل “الهيبة”، سأكمل طريقي ولا علاقة لي به”.

وكانت نادين نجيم ردَّت بكلامها أعلاه على الممثل السوري تيم حسن، الذي أطلَّ عبر شاشة mbc ضمن برنامج “مجموعة إنسان”، وأعلن أنه تمنى على منتج “الهيبة” صادق الصبّاح الاتجاه نحو التجدُّد بعد 3 أعمال مع نادين.

ورغم أن الإعلام سيُتّهم لاحقاً – كالعادة  – بأنه يصبّ الزيت على النار، لكن من الواضح أن التوتّر مسيطر على علاقة النجوم الثلاثة ببعض. نادين انزعجت من تصريحات تيم، فردّت بكلامٍ أزعج نيكول؛ لا سيما وأن نادين ألمحت عدّة مرّات إلى مساحة دور البطولة النسائية القصيرة، وإلى أن البطولة النسائية في الجزء الثاني من “الهيبة” هي لمنى واصف وروزينا لاذقاني.