//Put this in the section

بعد اتهامهم بسرقة قصة سعاد حسني.. مؤلفو “عوالم خفية” يردون على شقيقة الراحلة

رد مؤلفو مسلسل “عوالم خفية” على الاتهامات التي وجهت لهم من أخت الممثلة الراحلة سعاد حسني، السيدة جنجاه عبد المنعم، بسرقة المسلسل من قصة مقتل أختها والكتاب الذي ألفته عنها.

وقال مؤلفو المسلسل الثلاثة أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إنهم لم يقرأوا الكتاب الذي تتحدث عنه السيدة جنجاه، حتى أنهم لا يعرفونها.




كما اكدوا أن المسلسل بعيد تماما عن قصة سعاد حسني.

وفي لقاء مع مع برنامج The Insider بالعربي، قالوا إن الجمهور ربط بين قصة المسلسل وسعاد حسني بسبب المشاهد الأولى منه ويظهر فيها مقتل فنانة مشهورة رميا من شرفة غرفتها.

كما طالبوا السيدة جنجاه بمتابعة المسلسل حتى تكتشف بنفسها أنها على خطأ وأن المسلسل لا علاقة له بكتابها، وأنه مسلسل درامي يدور حول مقتل “مريم رياض” وليس أي شخص آخر.

وكانت السيدة جنجاه أشارت إلى أن فكرة مقتل فنانة رميا من شرفة غرفتها هو نفس ما حدث مع شقيقتها، كما أن الأحداث التي يتناولها المسلسل وكشف قضايا فساد شبيه بما جاء في كتابها.

وأضافت أن اسم المسلسل “عوالم خفية” يشبه اسم كتابها “سر الجريمة الخفية”.

ومسلسل “عوالم خفية” من تأليف ورشة كتابة لأمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، وإخراج وإنتاج رامي إمام، ويشارك في بطولته إلى جانب عادل إمام، كل من فتحي عبد الوهاب وأحمد وفيق وصلاح عبد الله وبشرى ورانيا فريد شوقي وهبة مجدي ومي سليم وأسامة عباس وعدد من النجوم كضيوف شرف.