الخازن من بنشعي: ستتشكل “مجموعة وازنة” لها حضورها الوطني الفاعل

في اطار التحضير لتشكيل تكتل نيابي، استقبل رئيس تيار المرده سليمان فرنجية في دارته في بنشعي، النائب المنتخب فريد هيكل الخازن، بحضور النائب المنتخب طوني فرنجية والوزير السابق يوسف سعادة وجرى عرض لآخر المستجدات.

واكد الخازن بعد اللقاء دعمه مسيرة فرنجية الوطنية. وشدد على التعاون الدائم مع فرنجية، معتبراً ان “هذا البيت الوطني سيتعزز دوره بالتأكيد في المستقبل بعد نتائج الانتخابات، وسيتعزز دائماً بالتعاون وبالاستمرار والوفاء، ونحن مقتنعون قناعة كاملة به”.




وقال: “نُريد ان نُبارك بالفوز في الانتخابات لطوني بك ولنواب المرده وللحلفاء الذين فعلاً اثبتوا عن حضور شعبي وسياسي، واثبتوا حضورهم في وجه هذه التيارات الكبيرة، وفي ظل الموجة التي كانت موجودة لدى بعض الاحزاب والتيارات الطائفية وغير الطائفية، ونجد انفسنا اليوم من كل الطوائف وكل المذاهب نجحنا ووصلنا الى المجلس النيابي”.

واضاف: “فرنجية اطلعنا على المشاروات التي يقوم بها لتشكيل التكتل النيابي الذي سيُبصر النور قريباً بمعيّته، هذا التجمّع ربّما هو من التجمّعات القليلة جداً في البلد التي تتّسم باللاطائفية، وستتشكّل مجموعة وازنة لها حضورها الوطني الفاعل، الذي سيعمل على وحدة لبنان وعلى تقريب وجهات النظر بين القوى السياسية، لما يخدم المصلحة الوطنية اللبنانية”.

 

وأعلن تيار المرده، ان فرنجية استقبل في الاطار نفسه النائب المنتخب جهاد الصمد، “حيث كان بحث في التطورات الراهنة، إضافة إلى موضوع تشكيل تكتل نيابي واسع”.