شتائم وتهديدات علنية للاعبي النادي الرياضي بإغراقهم بالدماء على حساب نادي هومنتمن على الفايسبوك!

نشر حساب نادي هومنتمن بموقع فيسبوك تهديدات علنية موجهة للاعبي النادي الرياضي عشية المواجهة المقررة بين الناديين عند العاشرة الا ربعاً من مساء غد الأحد في انطلياس، حيث تدرج الوعيد من كيل السباب والشتائم، وصولاً الى حد التهديد العلني بالتصفية الجسدية!!..

وتوعد حساب جمهور هومنتمن كل من له علاقة بالنادي الرياضي بانه سيندم على الساعة التي خلق فيها، وان المباراة الاخيرة بين الفريقين في مزهر ستتحول الى معركة “سارداراباد” وان أحداً لن يجرؤ على التفكير بمحاسبتهم على ما سيقترفون، لأنهم ارمن (كما أشاروا في تهديداتهم) الوقحة.




وتعهد حساب جمهور هومنتمن كل لاعب من الرياضي (بعدما شبههم بالكلاب)، بانه سيعيش اصعب لحظات حياته ومنذ لحظة نزوله من الحافلة التي ستقل الفريق غداً الى مزهر، وان لاعبي النادي الرياضي سيندمون على لَبْس اللون الأصفر (زي الفريق الرسمي)، لان قمصانهم ستتلون بالأحمر (إشارة للون الدماء)، وتابع الحساب الالكتروني باللغة العامية متوجهاً للاعبي فريق الرياضي بالقول: “انتو كمان رح تلبسوا احمر بعد ما ندميكن وندعوسكن”، وأضاف: “او منربح او ما بتطلعوا من الملعب غير مكسرين ومدممين”.

وتبقى هذه التهديدات برسم السلطات المختصة والاجهزة الأمنية المعنية كما الاتحاد اللبناني لكرة السلة، كما نادي هومنتمن المفترض منه إصدار موقف صريح منها.