صلاح ردًا على رونالدو: نعم لا توجد مقارنة بيننا

تكفل هداف ليفربول محمد صلاح، بحق الرد على نظيره في ريال مدريد كريستيانو رونالدو، بعد تصريحاته الأخيرة، التي رفض خلالها وضع نفسه في مقارنة مع الفرعون، لاعتقاده بأنهما مختلفان في كل شيء، حتى في المراكز والطول والقدم التي يلعب بها كلٍ منهما، حيث يلعب الدون بالقدم اليمنى، في حين يلعب مو باليسرى.

وجاءت تصريحات الدولي المصري، على هامش اليوم المفتوح لنجوم ليفربول للتحدث مع الصحافيين ووسائل الإعلام، قبيل ساعات من السفر إلى العاصمة الأوكرانية “كييف”، لمواجهة ريال مدريد في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا، المُقرر لها مساء بعد غد السبت.




وسُئل صلاح عن رأيه في رفض رونالدو وضع مقارنة بينهما، فأجاب قائلاً “كما قال .. هو يلعب بالقدم اليمنى وأنا باليسرى، وهو مُحق أنه لا توجد مقارنة بيننا، كل ما في الأمر أن كل منا يُحاول أن يكون في أقصى درجات تركيزه قبل مباراة السبت، وبالنسبة لي، سأبذل كل ما في وسعي لمساعدة فريقي على تحقيق الفوز، وهو سيفعل نفس الأمر”.

وسبق لرونالدو أن تفوق على صلاح في آخر مواجهة مباشرة بينهما، عندما قاد المنتخب البرتغالي لقلب تأخره أمام المنتخب المصري في ودية مارس لفوز بنتيجة 2-1 في الوقت المحتسب بدل من الضائع، وقبلها أطاح بالنجم العربي مع فريقه السابق روما من دور الـ16 لدوري الأبطال الموسم الماضي، بالفوز في الذهاب 2-0 ونفس النتيجة في الإياب.

وسيكون نهائي السبت، نسخة كربونية من نهائي ملعب “حديقة الأمراء”، الذي خسره الريال أمام ليفربول بهدف نظيف للأسطورة آلان كينيدي عام 1981، بعدها تقابلا 4 مرات، وتمكن كل فريق من التغلب على الآخر مرتين.