سما المصري لبيدرو غانم: الأخوان المسلمون همّ وراء صورتي بالملابس الداخليّة

حلّت النجمة المصريّة سما الصري ضيفة ضمن برنامج “كلام بسرّك” الذي يقدّمه الزميل بيدرو غانم، سما التي أثارت حالة و بلببلة في المجتمع العربي بعد إعلانها تقديم برنامج رمضاني ، خصّت إذاعة لبنان الحر باللقاء لكي توضح الأمر.

في البداية و عن هويتها الفنّية قالت: أنا خريجة أدب انجليزي ، و عضو نقابة فنّية في مصر. لست راقصة مع العلم أن الرقص ليس عيباً و هو معترف به في مصر و العالم العربي ، أنا فنانة مصريّة تحدّت الأخوان في ذروة حكمهم في مصر في الوقت الذي خاف فيه الكثير من الرجال، و قد أحدثت حالة خاصة يومها و أصبحت مشهورة .




وعن تقديمها البرنامج الرمضاني أوضحت: كنت قد أعلنت في السنة الماضية عن هذه الخطوة فقامت الدنيا و لم تقعد، أنا لست بداعية أو رجل دين و البرنامج لا يتمحور حول الإرشادات الدينيّة التي سأعطيها، فأنا لست مخوّلة بذلك. كل ما في الأمر هو أنني سأستضيف رجال دين افاضل من المسلمين و المسيحيين و سأحاورهم بأهم المواضيع التي تهمّ الرأي العام.

أما عن تاريخ عرض البرنامج أجابت: على الأرجح سيكون في نصف شهر رمضان .

وفي موضوع نشر صورة لها من فيديو كليب و هي تغنّي ماسكةً الملابس الداخليّة و مقارنتها بصورة لها بالحجاب قالت: الأخوان هم من ركّبوا صورة المقارنة و كأنّهم يعيرونني أو يذكّروني بالمادة الفنّية التي قدّمتها ، أنا لا أستحي بايّ شيء فعلته و لا أيّ عمل قدّمته، لا حاجة بأن يذكّروني بشيء وأنا لا أخجل ما الماضي أبداً .

أما في السياسة صرّحت بالتالي: الرئيس السيسي يحمل عبىء كبير ورثه من ماضٍ مثقل بالمشاكل، كما أن مصر شهدت على ثورتين متتاليتين ، لهذا السبب الشعب يصبر على الرئيس لانه يتفهّم الثقل الذي يحمله، هو يفعل كل ما بإستطاعته لأنقاذ البلد، لكن الديمغرافيا مشكلة كبيرة، على سبيل المثال ترى عامل حراسة فقير ينجب ثمانية أولاد، فمن الطبيعي أن لا يكون قادر على إعالتهم.

في نهاية اللقاء حّيت سما المصري الشعب اللبناني واصفةً اياه بالشعب المنفتح المتقبّل للآخر و لحرية الحياة و التعبيير.

يُذكر أن برنامج كلام بسرّك يُذاع كل نهار أربعاء و جمعة الساعة الرابعة عبر أثير إذاعة لبنان الحرّ.