//Vbout Tracking Code

ساندرا رزق لبيدرو غانم مررت بظروف طلاق صعبة

حلّت ملكة جمال لبنان السابقة ساندرا رزق، ضيفة ضمن برنامج “كلام بسرّك” الذي يقدّمه الزميل بيدرو غانم، في بداية اللقاء أعلن بيدرو أنه و ساندرا كانا زملاء في مدرسة واحدة أيام الطفولة.

ضمن سياق الحديث سأل ساندرا عن سبب غيابها مدة طويلة منذ تاريخ أنتخابها كملكة جمال و موعد مشاركتها ببرنامج “ديو المشاهير” و في هذا السياق أجابت : عملت لمدة ثلاث سنوات في تلفزيون العربيّة في دبي، ضمن برنامج “صباح العربيّة” كما برنامج مسائي بعنوان “محطات” من ثم إرتبطت و أنجبت طفلة و من بعدها مررت بظروف طلاق صعبة أجبرتني أن أغيب عن الإعلام .




أما عن مشاركتها في ديو المشاهير قالت: لقد طُلب مني أن أقدّم حفل ملك جمال لبنان بما أن مجال الجمال هو مجالي، و من بعدها عرض عليّ من قبل المحطّة أن أشارك في برنامج ديو المشاهير فوافقت، في البداية كنت أفضّل أن أشاراك في رقص النجوم لكن أقنعوني بأن ل ديو المشاهير شهرة أوسع.

أما عن المشروع الدرامي القريب: لقد وقّعت عقداً مع المنتج مروان حداد و هو مسلسل مهم و عصري يتحدّث عن المرحلة الزمنية التي نعيشها اليوم، أما البطولة فهي لممثل جميل و صف أول ، و الخيار بين إسمين.

و في الحوار الشخصي صرّحت ساندرا بالتالي : مهما كنت قويّة و أدعيّت أنني قويّة، مثلي مثل أيّ إمرأة “أقعّ” و اضعف ، خاصةً في الحب. أمرّ بلحظات خوف و ضعف. أصدقائي يطلقون عليّ إسم “بطلّ” لأنني مررت بظروف طلاق صعبة جداً و تخطيّتها. المرأة لا يجب أن تستسلم للصعوبات.

وعن تربيتها لأبنتها منفردة: أجابت ان الأمر صعب جداً، فالأم هي العائلة ، والد ابنتي يعيش خارج لبنان و أنا المسؤولة عنها تماماً أحاول ان لا اظهر لها الماشكل التي مررنا بها لكي لا تؤثّر عليها.

يُذكر أن برنامج “كلام بسرّك” يُذاع كل أربعاء و جمعة عبر أثير اذاعة لبنان الحرّ.